رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من القاع إلى القمة.. كيف رد مروان محسن اعتباره وانتصر على المشككين في 4 أيام؟

06:00 ص | الخميس 27 أغسطس 2020
من القاع إلى القمة.. كيف رد مروان محسن اعتباره وانتصر على المشككين في 4 أيام؟

مروان محسن مهاجم الأهلي

رد مروان محسن لاعب الأهلي على المشككين، بعد حملة الهجوم التي تعرض لها بعد سقوط الأحمر في مباراة القمة أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، وذلك بعد قيادته للفريق لفوز قاتل على الجونة اليوم الأربعاء، بهدفٍ متأخر.

وشهدت الأيام القليلة الماضية ضغط عصيب على مهاجم الأهلي، حيث نادت بعض الأصوات بضرورة الاستغناء عنه، وذلك بعد لقطته التي أغضبت جماهير القلعة الحمراء أمام الزمالك، بعدما ترك الكرة تمر أمامه على اعتبار أنه في موقف تسلل، ليكتشف بعد ذلك أنه كان أمام فرصة تحقيق هدف محقق كان يمكن أن يغير نتيجة المباراة.

والد اللاعب يدافع عنه

خرج والد مروان محسن بعد ذلك للرد على المنتقدين، حيث قال في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "مجموعة من المحللين للأسف الشديد معندهمش خلفية، وجهوا هجوما عنيفا لمروان محسن، بسبب تركه كرة في منطقة جزاء الزمالك، لتخوفه من الوقوع في حالة تسلل".

وأضاف: "الجميع ترك تحليل تشكيل الأهلي الخاطئ، ومستوى بعض اللاعبين المتراجع، وخاصة جيرالدو جناح الفريق، وثنائي قلبي الدفاع ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وحمل الجميع مروان محسن مسؤولية خسارة الفريق".

وأكمل: "للأسف الشديد هناك حملات ممنهجة، ضد مروان محسن، على مواقع السوشيال ميديا، وسيل من السباب، وهذا أمر مرفوض، كان يجب على الجميع الوقوف بجانبه بدلا من محاولة إسقاطه".

عاد محسن اليوم، بعد 4 أيام فقط من مواجهة القمة التي أقيمت يوم السبت الماضي، والتي مثلت شرخا كبيرا في علاقته مع الجماهير الحمراء، ليسجل هدفاً قاتلاً في مرمى الجونة في الدقيقة 90+5، ليمنح الأهلي ثلاث نقاط تقربه من حسم لقب الدوري بشكل رسمي، ويرد اعتباره بعدما أصبح على قمة النجوم داخل النادي الأهلي.