رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر باتحاد الكرة: الزمالك لم يشكو وليد سليمان

12:05 م | السبت 29 أغسطس 2020
مصدر باتحاد الكرة: الزمالك لم يشكو وليد سليمان

وليد سليمان

قال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن الاتحاد لم يتلق شكوى من نادي الزمالك، ضد وليد سليمان لاعب الأهلي، بدعوى تسببه في إصابة محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك بكسر في الترقوة خلال مباراة القمة 120 التي جمعت الزمالك مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "لم يصلنا شكوى من نادي الزمالك بخصوص وليد سليمان أو أحداث مباراة القمة، وأتمنى أن يتم إغلاق صفحة هذه الواقعة ونسيانها، خاصة بعد زيارة لاعب الأهلي، لمحمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك في المستشفى، وتأكيده على أنه لم يتعمد إيذائه".

ورغم توجه سليمان، للمستشفى وزيارة عبد الشافي والاطمئنان على إصابته، إلا أن رئيس الزمالك رفض اعتذار اللاعب وقرر تقديم شكوى رسمية ضده والتصعيد لمختلف الجهات واتهامه بتعمد إيذاء لاعبي الخصوم.

لفت نظر وليد سليمان

وكشف مصدر داخل اللجنة الخماسية لـ"الوطن سبورت" أن اتحاد الكرة سيكتفي بلفت نظر وليد سليمان، قائلا: "متأكدون من سلامة نية اللاعب، لكننا سنلفت نظره لعدم تكرار التدخل العنيف مع اللاعبين، خاصة أن الروح الرياضية التي ظهرت بمباراة القمة الأخيرة بين اللاعبين هدفنا استمرارها بباقي المباريات، كما أن مباراة القمة تعكس دائما سمعة مصر".