رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

احتفال خاص لدودي الجباس بهدفه القاتل أمام أسوان

04:51 م | الأحد 30 أغسطس 2020
احتفال خاص لدودي الجباس بهدفه القاتل أمام أسوان

دودي الجباس مهاجم بيراميدز

احتفل دودي الجباس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع زميله عبدالله بكري، مدافع الفريق، بهدفه القاتل وهدف الفوز على نظيره أسوان بطريقته الخاصة.

ونشر دودي الجباس صورة مع عبدالله بكري خلال احتفاله بهدفه القاتل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها: "إحساس ما بعد الهدف الحاسم في الدقائق الأخيرة".

ونجح فريق بيراميدز، في قلب تأخره، على فريق أسوان، إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة الدوري العام، أمس السبت.

وجاء هدف الشوط الأول عن طريق، فادي فريد، في الدقيقة 29، من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة، بعد تسديدة من دويدار، تصطدم في يد اللاعب محمد حمدي من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، تغيير الوضع، وضغط بيراميدز من البداية، باحثا عن هدف التعادل، ونجح إريك تراوري في إحراز الهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 80 بعد عرضية رائعة من إبراهيم حسن من الجهة اليمنى على رأس اللاعب إريك تراوري الذي حول الكرة برأسية رائعة من فوق الحارس مسعد عوض لتسكن الشباك.

وفي الوقت القاتل، نجح بيراميدز في إحراز الهدف الثاني، وتحديدا في الدقيقة 92 عن طريق دودو الجباس، بعد إرتباك دفاعي من لاعبي أسوان لتصل الكرة الى "الجباس" داخل منطقة الجزاء ليسددها لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، في المقابل توقف رصيد أسوان عند 23 نقطة في المركز 14.

الجباس يغيب عن مباراة الزمالك للإيقاف

ويغيب دودو الجباس مهاجم نادي بيراميدز عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري بسبب الإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة.

ويستضيف بيراميدز نظيره نادي الزمالك يوم ٣ سبتمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وحصل الجباس على بطاقة صفراء في مباراة أسوان التي فاز فيها بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ليتأكد غيابه عن لقاء الزمالك للإيقاف.

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • 2

    :

    1

    05:00 PM

    كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي