رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الثأر والوصافة بين الزمالك وبيراميدز وغيابات الفريقين

10:03 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
موعد مباراة الثأر والوصافة بين الزمالك وبيراميدز وغيابات الفريقين

الزمالك وبيراميدز

تتجه الأنظار نحو ملعب "الدفاع الجوي"، يوم الخميس المقبل، من أجل متابعة المباراة المثيرة بين بيراميدز والزمالك، في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة بيراميدز ضد الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس، على ملعب "الدفاع الجوي"، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

ومن المنتظر أن تحمل هذه المواجهة الإثارة والندية معها، نظرا للظروف المحيطة بطرفي اللقاء، إذ يتساوى الزمالك وبيراميدز في عدد النقاط برصيد 45 نقطة لكل فريق يحتلان به المركز الثاني خلف النادي الأهلي، متصدر جدول ترتيب البطولة، غير أن الزمالك تم إصدار عقوبة ضده بخصم ثلاث نقاط في نهاية الموسم، لغيابه عن لقاء المارد الأحمر بالدور الأول واعتباره خاسرا أمام الأهلي.

طموحات الفريقين في هذه المواجهة متشابه، لاسيما أنهما يرغبان في حصد الفوز من أجل التمسك بوصافة ترتيب البطولة على أمل إنهاء الموسم في المركز الثاني والتأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أن ما يزيد من حدة اللقاء هو رغبة بيراميدز في الثأر من الفارس الأبيض، بعد خسارة لقاء الدور الأول بثنائية دون رد، فضلا عن خسارته اللقاء السابق في نهائي كأس مصر 0-3.

ويطل الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا مرة أخرى على جماهير القلعة البيضاء في هذه المواجهة، إذ يستعيد الزمالك جهود قائده بعد نهاية إيقافه لمدة ثماني مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، والذي أقيم في الإمارات وانتهى بتتويج الأبيض، في حين يفتقد الفريق مجهودات دينامو خط الوسط طارق حامد بسبب الإيقاف نظرا لتراكم البطاقات.

عبد الله السعيد يعود لصفوف بيراميدز أمام الزمالك

في المقابل، يعود القائد عبد الله السعيد لصفوف بيراميدز في هذه المباراة بعد شفائه من إصابته التي تعرض لها، كما سيكون البوركيني إيريك تراوري والغاني جون أنطوي وإبراهيم حسن ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من أسلحة الفريق في مواجهة الزمالك، بينما يغيب المهاجم دودو الجباس لتراكم البطاقات.

وحصل الزمالك على دفعة معنوية عقب الفوز الأخير على حساب إنبي لتعويض خسارته أمام المقاولون العرب، بينما نجح بيراميدز في الفوز على أسوان في لقاء الجولة الماضية.