رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة بين الأهلي وكاراجومروك التركي بسبب عرض عمار حمدي

12:09 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
أزمة بين الأهلي وكاراجومروك التركي بسبب عرض عمار حمدي

عمار حمدي لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك تحفظ من الإدارة على إعارة عمار حمدي لاعب الفريق والمعار لطلائع الجيش، إلى نادي فاتح كاراجومروك التركي.

وقال المصدر، إن النادي تلقى العرض التركي من نادي فاتح كاراجومروك خلال اليومين الماضيين، ولكن دون أي تفاصيل مالية حيث طلب النادي استعارة عمار حمدي لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضح المصدر، أن النادي التركي وضع بند بتفعيل حق الشراء عقب نهاية الإعارة، وهو ما تتحفظ عليه إدارة الأهلي في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه قد يتم الموافقة على إعارته دون وضع أي بنود للشراء عقب نهاية الإعارة ويكون اللاعب تحت تصرف إدارة النادي.

ويلعب عمار حمدي معارا إلى طلائع الجيش منذ يناير الماضي، حيث قدم اللاعب مردودًا رائعًا مع الطلائع بجانب تألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي توج بها الفراعنة باللقب.

ولم يحسم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، موقف اللاعب من العودة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، حيث ينتظر أن يعقد المدرب السويسري جلسة خاصة مع لجنة التخطيط بالنادي خلال الفترة المقبلة، لمعرفة حاجته من اللاعبين المعارين خارج الأهلي وموقفهم من العودة.