رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسني عبدربه بعد خروجه من المستشفى: "أنا كويس.. شوية ضغط عصبي"

02:53 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
حسني عبدربه بعد خروجه من المستشفى: "أنا كويس.. شوية ضغط عصبي"

حسني عبدربه لاعب الإسماعيلي السابق

كشف حسني عبدربه، نجم نادي الإسماعيلي السابق، عن حالته الصحية الآن، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية بالأمس الآثنين، أثر منعه من دخول نادي الإسماعيلي لحضور مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الآخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكتب حسني عبدربه، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "الحمدلله رب العالمين، أنا كويس وشكرا لكل حد حاول يطمئن عليا سواء تليفونيا أو رسائل خاصة أو كتابيا على السوشيال ميديا، وآسف على عدم ردي، شوية ضغط عصبي بس، وارتفاع في ضغط الدم، الحمدلله بسيطة وعدت على خير.. وانتظروني اليوم مع العالمي على قناة النهار الساعه 11م".

وتطورت أزمة منع حسني عبدربه، من دخول ستاد الإسماعيلية، أثناء خوض مباراة الدراويش والاتحاد السكندري، التي أقيمت بين الفريقين، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام، في نسخته الـ61، والتي انتهت بسقوط أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف، على حساب الضيوف.

وبدأت الأزمة، بخروج عبدربه ببث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بقوله:"جرى منعي من دخول استاد الإسماعيلية، من قبل إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وجرى تهديد الأمن بفصلهم حال دخوله ملعب المباراة، الإسماعيلي بيتي غصب عن إبراهيم عثمان، رئيس النادي، وأشعر بالحزن لما وصل له النادي من تدهور في ظل الإدارة الحالية".

هجوم عبد ربه يضعه في مأزق

وحرص النادي الإسماعيلي على الكشف عن أسباب منع عبدربه من الدخول إلى ملعب مباراة الدراويش والاتحاد، وذلك بالتأكيد على أن اللاعب دائم الهجوم على النادي، في كل ظهور له على شاشات التلفزيون، وقال مصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "اعتاد اللاعب الخروج في الفضائيات، والهجوم علي مجلس إدارة النادي بدون سبب، مجلس إدارة النادي ليس هو السبب في اعتزال عبدربه، هو اتخذ القرار دون أن يخطر أحد". لمتابعة الخبر اضغط هنا.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند