رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبدالغني: جمعية اللاعبين المحترفين لم تتوقف عن دعم مؤمن زكريا

08:38 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
مجدي عبدالغني: جمعية اللاعبين المحترفين لم تتوقف عن دعم مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

كشف مجدي عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، عن دور الجمعية في أزمة مؤمن زكريا لاعب الأهلي، والذي يعاني من مرض التصلب الضموري.

وكتب "عبدالغني" عبر حسابه الرسمي بتويتر: "نود الإشارة بالتالي أولا: جمعية اللاعبين لم تتوقف عن تقديم الدعم المعنوي لمؤمن زكريا، وهو أهم ما يحتاج له اللاعب منذ الإعلان عن أزمته الصحية، وتابعت باهتمام كل التحركات من جانب إدارة النادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة ومعالي المستشار تركي أل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي لدعم اللاعب ماليا والإشراف على علاجه وتطوراته في المرحلة المقبلة وخلال الأشهر الأخيرة.

وأكمل "ثانيا: جمعية اللاعبين تنتظر فقط أن يحسم الموقف العلاجي للاعب لو تم الإشارة إلى عملية جراحية مثلا أو إجراء خطوة أخرى للتواجد ماليا وتقديم ما يحتاج له اللاعب فورا".

وأردف: "وهو أمر غير واضح المعالم ولم يعلن عنه سواء من جانب اللاعب أو النادي الأهلي وبالتالي لا يخرج دعم مالي للاعب بشكل صريح، ثالثا: عدم متابعة نشاط الجمعية أمر واضح وخيم على تصريحات أحمد حسام ميدو، فهو لا يعلم أن الجمعية كانت أول جهة تحركت لدعم الأندية كافة في دوريات القسم".

وأكمل: "الثاني والثالث والرابع ماليا تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وساهمت في حل الكثير من المشكلات وممارسة دورها المجتمعي عندما توقف النشاط بسبب فيروس كورونا بخلاف المساهمة ماليا في إجراء لاعبين لعمليات جراحية كبيرة بمجرد حسم الأمر طبيا لأي لاعب مصاب".

مجدي عبدالغني: هذه نبذة للرد على حديث ميدو غير الصحيح

واختتم مجدي عبدالغني بيانه: "هذه نبذة قليلة ولكنها كافية للرد على مجموعة من الأقاويل غير الصحيحة التي ترددت من جانب أحمد حسام ميدو والذي نتمني له التوفيق في مشواره الإعلامي".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي