رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتمسك بعودة عمار حمدي بعد العرض التركي

09:58 ص | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
الأهلي يتمسك بعودة عمار حمدي بعد العرض التركي

عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لطلائع الجيش

تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، لإقناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، بعودة عمار حمدي لاعب الفريق والمعار لطلائع الجيش.

وكشف مصدر مُطلع أن هناك رغبة شديدة داخل لجنة التخطيط بعودة عمار حمدي في الموسم المقبل، لمحاولة الاستفادة الكبيرة من قدراته المميزة مع الفريق، خاصة بعد وصول عرض رسمي للاعب من نادي فاتح كاراجومروك التركي.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط تتمسك بعودة اللاعب بأي شكل، في ظل القناعة التامة بإمكانياته وأن مستواه قابل للتطور بشكل كبير وسيكون من الأفضل بقائه في القلعة الحمراء لاكتساب الخبرات في وقت أسرع خاصة في ظل ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية.

وطلب نادي فاتح كاراجومروك التركي، التعاقد مع عمار حمدي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، بنية الشراء، ولم يحدد النادي التركي أي تفاصيل مالية.

ويلعب عمار حمدي معارا إلى طلائع الجيش منذ يناير الماضي، حيث قدم اللاعب مردودًا رائعًا مع الطلائع بجانب تألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي توج بها الفراعنة باللقب.

واستأنف الأهلي مرانه عصر أمس، بعد الراحة لمدة يومين، التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة المصري الأخيرة، التي فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الجمعة المقبل في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين عن مواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وشرح البرنامج التدريبي بشكل نظري.