رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يناقش مع طبيب الزمالك برنامج تأهيل فرجانى ساسي

12:37 م | الإثنين 07 سبتمبر 2020
كارتيرون يناقش مع طبيب الزمالك برنامج تأهيل فرجانى ساسي

فرجانى ساسي

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد أسامه طبيب الفريق، للاطمئنان على إصابة فرجانى ساسي.

ومن المنتظر أن يناقش كارتيرون مع طبيب الفريق آخر المستجدات فى الإصابة التي تعرض لها أمس فرجانى ساسي، بجانب متابعة البرنامج التأهيلي للاعب.

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة ساسي وبن شرقي

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بالنادي، أن الإصابة التي تعرض لها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك خلال مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز عبارة عن ألم في العضلة أسفل الظهر وسيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي منها.

بينما أكد أسامة أن إصابة أشرف بن شرقي مهاجم الفريق عبارة عن شد في العضلة الضامة وسيخضع للأشعة للاطمئنان عليه وتحديد فترة علاجه، والتى قد تصل لما يقرب من عشرة أيام.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خوض الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة فريق سموحة.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة سموحة، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية.  

كان الزمالك قد فاز على الطلائع، مساء أمس الأحد، بهدف دون رد سجله يوسف أوباما، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري على ستاد القاهرة الدولي.