عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة
أعلن عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، كاشفا عن خضوعه للعزل المنزلي لمدة أسبوعين حسب توجيهات الطبيب.
وكتب جزارين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك": عملاً بمبدأ الشفافية والمصداقية وواجبي تجاهكم، أعلن إصابتي بڤيروس كورونا.. الحمد لله بسيطة ولا يوجد أعراض حتى الآن".
وأضاف: "سأضطر لعزل نفسي لمدة أسبوعين حسب توجيهات الطبيب المعالج، وذلك من باب المسؤولية وحرصا على سلامة كل من حولي".

وتابع: "أوجه رسالتي لكل الأصدقاء والأهل والأعضاء، المرض حوالينا ومازال منتشر بيننا بدون ما نشعر.. أرجو من الجميع توخي الحذر بين الأقارب والأصدقاء.. والالتزام بالإجراءات الاحترازية المعروفة للجميع".

واختتم كلامه قائلا: "أعتذر للأشخاص الذين تعاملت معهم دون علم مني أني أحمل الڤيروس. إن شاء الله حتعدي الفترة دي علينا كلنا على خير.. أتمنى السلامة للجميع ويارب يحفظ الكل".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك