رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: "حمدي" في حسابات بيراميدز

02:13 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
أحمد حسن: "حمدي" في حسابات بيراميدز

أحمد حمدي

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي، دخل ضمن حسابات بيراميدز للتعاقد معه رسميا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: "حمدي لاعب جيد وكان مستقبل للأهلي في مركز صانع الألعاب، ولكنه رحل في الصيف الماضي نهائيا".

وأضاف: "قد يكون حمدي رحل عن الأهلي بسبب بعض الأمور الأخرى، لكن لاعب جيد من الناحية الفنية".

وواصل: "بيراميدز دخل في مفاوضات معه، وقد يكون تدعيم لهم في مركز صانع الألعاب وسط بعض الأحاديث عن المفاوضات أيضا مع محمد إبراهيم".

أحمد حسن: إبراهيم نور الدين احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للاتحاد السكندري أمام الأهلي

من ناحية أخرى، أكد أحمد حسن أن الحكم إبراهيم نور الدين احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح نادي الاتحاد السكندري خلال لقاء الأهلي أمس، قائلا: "في وقت سابق ذكرت أن هدف وادي دجلة في مرمى الأهلي كان صحيح مليون في المائة، وتحدثت عنه من الناحية الفنية".

وأردف: "هناك بعض المباريات يتم استخدام تقنية الفيديو بشكل سيئ، لابد أن يدرك الجميع أن هناك مشكلة، لابد أن يكون حكام الفيديو لديهم خبرات".

وتطرق الصقر للحديث عن ركلة جزاء الاتحاد أمام الأهلي بعد تدخل أحمد فتحي ضد محمود رزق، وموقف الحكم إبراهيم نور الدين، قائلا: "الكرة كانت في محيط قدم أحمد فتحي، ولاعب الاتحاد هو من نزل برأسه لقدم فتحي، الإهمال كان من محمود رزق".

وأكمل: "فتحي تعرض للظلم الشديد بعد احتساب ركلة الجزاء غير الصحيحة وبالإضافة لحصوله على الإنذار الثاني، الحكام الموجودين في تقنية الفيديو هل لا يوجد واحد فيهم يقوم بتصحيح الأمر للحكم إبراهيم نور الدين، ورغم مشاهدته الكرة لعدة دقائق، احتسبها ركلة جزاء، وهو قرار خاطئ وحرم الأهلي من أحمد فتحي في باقي أحداث المباراة".

واختتم: "لابد أن يتواجد حكام أكثر خبرة لإدارة المباريات، وثقة في أنفسهم أكثر من ذلك ولا يلتفتوا للألوان".