رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى لمحمد أوناجم: أنت لاعب كبير

03:22 م | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
طارق يحيى لمحمد أوناجم: أنت لاعب كبير

أوناجم

عقد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع المغربي محمد أوناجم مهاجم الفريق.

وطالب يحيى، اللاعب بضرورة التركيز الشديد مع الفريق، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى تخص الانتقال إلى نادٍ آخر، وأكد له على أنه لاعب كبير ويثق في قدراته كثيرا، لافتا إلى أنه طالب كثيرا باستمراره مع الفريق.

أوناجم يرفض الرحيل عن الزمالك

ورفض محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض، عرضًا من نادي شباب المحمدية للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل، واعتذر أوناجم لمسؤولي النادي المغربي بسبب رغبته في البقاء مع الزمالك.

وعلى الرغم من الإغراءات المالية لمحمد أوناجم، لكن قراره كان واضحا بالبقاء مع الزمالك وغلق الباب نهائيا على الرحيل الموسم المقبل.

اليوم.. الزمالك يواجه طنطا في الدوري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، مع طنطا على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في أولى مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء ورصيده 55 نقطة قبل خصم 3 نقاط في نهاية الموسم، ويهمه الفوز لمواصلة المشوار نحو الحفاظ على مركز "الوصيف"، بينما يدخل فريق طنطا المباراة متذيلاً جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة.

وعقد طارق يحيى، جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي، قبل مواجهة طنطا المرتقبة، وحفز "يحيى" اللاعبين للفوز في المباراة، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية.

 

وطالب الجميع بنسيان نتيجة المباراة الماضية، والخسارة أمام أسوان، وعدم الاستهانة بالمنافس الذي سيدخل المباراة، طامحا في تحقيق نتيجة إيجابية في ظل معاناته بالمنطقة الخطرة بجدول المسابقة، وكونه مهدداً بشدة بالهبوط للقسم الثاني.

ومن المقرر أن يذاع لقاء الزمالك وطنطا، عبر شاشة قناة ON Time Sports 1 HD، على أن يتولى حاتم بطيشة مهمة التعليق على المباراة، بينما يديرها تحكيمياً أحمد العدوي بمعاونة هشام طلب وخالد حسين، وحكم رابع محمد عبد الحافظ.