فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره

02:27 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره

الخطيب وفايلر

سيطرت حالة من الغضب الشديد على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد تجاهل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، الحديث حول مستقبله في جلسة خاصة عقب مران الفريق الصباحي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد رينيه فايلر المدير الفني المران الصباحي حتى نهايته، وعقب المران غادر المدرب السويسري مقر النادي دون الاجتماع مع الخطيب، حسبما كان مقررا عقب المران الصباحي، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة برحيله وحصوله على إجازة وموقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل بشكل نهائي.

وخاض المارد الأحمر مرانه اليوم دون راحة استعدادًا لموادهة فريق طنطا، بعد غدِ السبت، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي.

ورفض السويسري رينيه فايلر، كل الحلول التي تقدم بها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من أجل تعديل عقده والاستمرار مع الفريق، خاصة خوض نهائيات دوري أبطال أفريقيا.

وعرض الخطيب على فايلر تعديل عقده مع رفع راتبه أو إلغاء بند فسخ التعاقد في بداية أكتوبر أو السفر لقضاء إجازة مع أسرته والعودة خلال أيام قليلة وهو ما رفضه فايلر.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة الأهلي يرى أن فايلر يضع شروطا تعجيزية للاستمرار وجاء على رأسها الحصول على مكافأة الفوز بالدوري وهي 400 ألف دولار قيمة شهرين من عقده، ويتمسك بعدم تعديل شرط فسخ التعاقد كتابيا.

وينتظر أن يحسم الخطيب قراره النهائي بشأن فايلر وتوجيه الشكر له وتعيين محمد يوسف أو عماد النحاس في منصب المدير الفني، وإن كانت المؤشرات تصب في مصلحة محمد يوسف.