رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عبدالقادر لـ"الوطن": سعيد بالعودة للأهلي وجاهز لتحقيق البطولات

07:14 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
أحمد عبدالقادر لـ"الوطن": سعيد بالعودة للأهلي وجاهز لتحقيق البطولات

أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي الجديد

أعرب أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي الجديد عن سعادته بالعودة لصفوف النادي الأهلي من جديد بعد تجربة احتراف في السنوات الماضية نادي سبارتا براج التشيكي،

وقال اللاعب الشهير بـ"حمدي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن":"كنت لاعبا في قطاع الناشئين في الأهلي واحترفت عدة سنوات وبعدها عدت من جديد لبيتي بعد مفاوضات استمرت طوال الأشهر الماضية".

وتابع: "جاهز لتحقيق الانتصارات مع الأهلي من جديد وطموحي كان التألق للعودة للفريق الأحمر من جديد واللعب في الفريق الأول".

الأهلي يضم لاعبه السابق من الدوري التشيكي

وأعلن النادي الأهلي استعادة لاعبه الشاب أحمد عبد القادر، الذي كان مُحترفًا بنادي سبارتا براج التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، التي قدم فيها عروضًا جيدة مع ناديه التشيكي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن رغبة أحمد عبد القادر، الشهير بـ«حمدي» حسمت عودته إلى الأهلي، إذ فضل العودة إلى النادي عن عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، لكنه وقع للنادي مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، في حضور وكيل أعماله. ويُعد أحمد عبد القادر أحد أبناء الناشئين في الأهلي، ولعب عدة مواسم في القطاع، وظهر فيها بشكل جيد، قبل أن يخوض تجربة احتراف أوروبية مع نادي سبارتا التشيكي، ويعود بعدها إلى الأهلي.

وخاض المارد الأحمر مرانه اليوم دون راحة استعدادًا لموادهة فريق طنطا، بعد غدِ السبت، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي.

ورفض السويسري رينيه فايلر، كل الحلول التي تقدم بها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من أجل تعديل عقده والاستمرار مع الفريق، خاصة خوض نهائيات دوري أبطال أفريقيا.

وبشأن ما يثار مؤخرًا بشأن رحيل رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي عن القلعة الحمراء، قال مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، إن كل ما يثار بشأن رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، ليس صحيحا وأنه في مرحلة تفاوض مع مجلس إدارة الأهلي حتى الآن.

وأضاف المصدر في تصريحاته: "الأهلي مازال في مرحلة التفاوض حتى الآن مع رينيه فايلر، وكل ما يقال بشأن رحيله حاليا ليس صحيحا، وأؤكد للجميع أنه لم يترك الأهلي، ولم نصل لقرار نهائي معه حتى هذه اللحظة".