رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري ينهي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة أسوان

10:19 م | السبت 26 سبتمبر 2020
المصري ينهي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة أسوان

المصري البورسعيدي

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الجولة الثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق أسوان والمقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غد الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب.

وقبيل بدء المران حرص الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا لهم ضرورة القتال في المباريات المقبلة التي تعتبر بمثابة مباريات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على اثنين، معربا عن ثقته الكبيرة في لاعبيه وتقديرهم للموقف المتأزم للفريق بجدول المسابقة حتى الآن.

أما عن المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة فقد جاء قويًا للغاية، حرص خلاله الكابتن علي ماهر على شرح العديد من الجوانب الإيجابية والسلبية التي طرأت على أداء الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، كما حرص الكابتن علي ماهر كذلك على تلقين لاعبيه عدد من الجمل الخططية التي يسعى من خلالها لتكثيف الأداء الهجومي للفريق.

المصري تعادل في آخر مبارياته أمام الإنتاج

وتعادل المصري والإنتاج الحربي في الجولة الماضية، وبهذه النتيجة رفع النادي المصري رصيده إلى 30 نقطة في المركز 14، بينما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر.

من جهة أخرى رد بهاء مجدي لاعب الفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي، على قرار مجلس الإدارة بعدما وقع عليه عقوبة كبيرة مؤخرًا.

ونشر بهاء مجدي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورته بتيشرت المصري، وعلق عليها قائلًا: "الظلم ظلمات والله يمهل ولا يهمل".

 وقرر علي ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدي، استبعاد بهاء مجدي الظهير الأيسر من معسكر الفريق المغلق ببرج العرب وتغريمه 100 ألف جنيه، بعد اعتراضه غير اللائق على المدير الفني بسبب استبداله في لقاء سموحة الذي أقيم في الجولة قبل الماضية، وخسارة المصري بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة الـ28 للدوري، وهو ما أدى لتجمد رصيد الفريق عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند