رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساسي وبن شرقي يقودان تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الجونة

10:19 ص | الأحد 27 سبتمبر 2020
ساسي وبن شرقي يقودان تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الجونة

فريق الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري، والتي ستقام على ستاد القاهرة.

ويدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة فيما يحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض أيضا 29 مباراة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام أو أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما أحمد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وسوف يتولى طارق يحيى، قيادة الزمالك في مباراة اليوم، حيث ستكون آخر مباراة تحت قيادته، على أن يتولى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، القيادة الفنية للفريق رسميًا عقب هذه المباراة.

ومن المنتظر أن يوقع باتشيكو عقود تعاقده لقيادة القلعة البيضاء لمدة عام، على أن يتواجد معه مساعداه وهما الثنائي أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذي سبق له العمل في الزمالك رٌفقة جوزوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء.

ولم يتحدد موعد وصول السنغالي خاديم فاي مدرب حراس المرمى، على أن يلحق بالجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستقر مسؤولو نادي الزمالك على وضع بند بأحقية النادي في فسخ التعاقد، في حالة عدم التتويج ببطولة أفريقيا الموسم الحالي، ويبدأ تعاقده من 25 سبتمبر حتى 31 يوليو 2021 أو بانتهاء الموسم.

باتشيكو يتسلم ملفا كاملا عن لاعبي الفريق

وتسلم البرتغالي باتشيكو ملفا كاملا عن جميع لاعبي الفريق لدراستهم خلال الساعات الماضية، كما جرى إعداد ملف كامل عن مشوار الفريق هذا الموسم والمباريات المقبلة وعقود اللاعبين، وتقرير عن المراكز التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل أعده طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق.

وكان المدير الفني الجديد، طلب تسجيلا لمباريات الفريق الأخيرة في الدوري، وكذلك مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي ومباراتي الترجي في دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، لدراسة أداء ومستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة والمباريات الدولية، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.