رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديد راتب موسيماني بعد تعيينه مديرا فنيا للأهلي

03:38 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
تحديد راتب موسيماني بعد تعيينه مديرا فنيا للأهلي

موسيماني مدرب الأهلي الجديد

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر والسابق لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، على راتبه الشهري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن بيتسو موسيماني، مدرب الشياطين الحمر الجديد، سيحصل على راتب شهري يقدر بـ120 ألف دولار.

وأضاف المصدر، أن موسيماني تولى تدريب الفريق خلفًا لفايلر، ويصطحب ثلاثة مساعدين معه حسب اتفاق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع المدير الفني السابق لنادي صن داونز والذي أعلن استقالته وفسخ تعاقده مع النادي الجنوب أفريقي بالتراضي في الساعات الأخيرة الماضية.

ومن المقرر وصول موسيماني إلى القاهرة في الساعات الأولى من يوم الجمعة المقبلة من أجل توقيع العقود وقيادة تدريبات الفريق الأحمر.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على تعيين رولاني موكينا مدرباً عاماً في جهاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث سيتم تعيين كابيلو رانجوجا مدرباً للأحمال وموسى ماتلبا محلل أداء، فيما سيتم الإبقاء على يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى الحالي بالفريق، والذي لن يرحل مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الذي سيغادر القلعة الحمراء عقب مباراة الترسانة، مساء اليوم الأربعاء، بدور الـ16 لكاس مصر.

موسيماني يودع صن داونز قبل الانضمام للأهلي

من جانبه، ودع موسيماني جماهير صن داونز في بيان رسمي أصدره، منذ قليل، يعلن فيه نهاية رحلته مع فريقه، قائلا في بيانه: "بكل حزن وألم، أعلن رحيلي عن صن داونز، بعد أن وافقت على عرض لتولي تدريب فريق عالمي"، مضيفا: "صن داونز كان عائلتي لمدة 8 سنوات، ورئيس النادي باتريس موتسيبيه كان بمثابة أب لي".