رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من لاسارتي إلى فايلر.. الانسحاب يكتب كلمة النهاية مع الأهلي (فيديو)

10:03 ص | الخميس 01 أكتوبر 2020
من لاسارتي إلى فايلر.. الانسحاب يكتب كلمة النهاية مع الأهلي (فيديو)

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

انسحب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام الترسانة، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

وجاء انسحاب فايلر، من المؤتمر بسبب اعتراضه على توجيه تساؤلات حول أسباب رحيله عن قيادة تدريب الفريق، إلا أن المدرب السويسري انفعل وغادر المؤتمر.

مشهد انسحاب فايلر من المؤتمر الصحفي لمباراة الترسانة، كان مشهدا مكررا لانسحاب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأحمر، بعد خسارة أبناء قلعة الجزيرة أمام بيراميدز بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

لاسارتي رفض أسئلة الصحفيين بعد المؤتمر والتي ركزت على أسباب الخسارة من بيراميدز ذهابا وإيابا، ووجه لهم تساؤلا عن الفريق الذي حقق لقب مسابقة الدوري، ثم غادر المؤتمر، وبعدها صدر قرار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتوجيه الشكر له عن الفترة التي قضاها مع الفريق.

اليوم.. حسم التعاقد مع موسيماني

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا صباح اليوم الخميس، لإعلان رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، والذي غادر لبلاده مساء أمس الأربعاء، للحصول على إجازة خاصة.

وبدأ أعضاء مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في التوافد على مقر النادي بالجزيرة، لبدء الاجتماع، ويشهد مجلس الأهلي في الفترة الحالية حالة طوارئ، بسبب رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر عن القلعة الحمراء، ورفضه الاستمرار داخل النادي بعد انتهاء عقده.

كما يحسم مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم، التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا للأهلي لفترة جديدة، بعد أن وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة للغاية، وأنهي المدرب الجنوب أفريقي تعاقده مع فريق صن داونز، تمهيدًا لتولي قيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة