رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين الشحات يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن الأهلي

02:04 م | الجمعة 02 أكتوبر 2020
حسين الشحات يتلقى عرضا مغريا للرحيل عن الأهلي

حسين الشحات لاعب وسط الأهلي

تلقى حسين الشحات لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، عرضًا مُغريًا، للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن حسين الشحات تلقى خلال الساعات الأخيرة، عرضًا مُغريا لا يمكن رفضه من أحد الأندية، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح المصدر أن العرض مُغري للغاية من الناحية المالية، وسيحصل على أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي، رافضًا الكشف عن اسم النادي في الوقت الحالي.

وأكد المصدر، أن لاعب وسط الأهلي يدرس الموضوع من كل أبعاده خلال الفترة الحالية لحسم موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة أن العرض كبير من الناحية المالية.

وكان حسين الشحات عاد مؤخرًا للمشاركة في مباريات الفريق الأول، عقب تعافيه من الجراحة التي خضع لها "الفتاق" قبل عدة أسابيع، وظهر بشكل جيد في المباريات التي شارك بها.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الجمعة، عقب الراحة التي حصل عليها، بعد الفوز الذي حققه على فريق الترسانة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويقود مران اليوم، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي تولي قيادة الأهلي بشكل رسمي أمس الخميس، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي تم فسخ التعاقد معه من قِبل إدارة الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، بعد غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن المارد الأحمر حسم بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك