رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يواصل استعداداته لسموحة.. وتحليل "رابيد تيست" للاعبيه

10:57 ص | السبت 03 أكتوبر 2020
الزمالك يواصل استعداداته لسموحة.. وتحليل "رابيد تيست" للاعبيه

الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة سموحة، مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

ومن المنتظر، أن يجري لاعبو القلعة البيضاء، اليوم السبت، تحليل "رابيد تيست" الخاص بفيروس كورونا، للاطمئنان على اللاعبين والجهاز قبل مباراة سموحة.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري أول أمس تدريبات استشفائية على هامش المران أمس الجمعة، بينما خاض اللاعبون التدريبات تحت قيادة مدرب الأحمال جوزيه بيدرو وذلك لفك العضلات والتخلص من الإرهاق.

الزمالك يفوز على المصري في مباراة الأزمات

وكان نادي الزمالك، حقق مساء أول أمس الخميس، فوزا صعبًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

هدف المباراة الوحيد لأبناء القلعة البيضاء جاء في شباك النادي البورسعيدي عن طريق مدافعه محمود علاء بعدما حصل الأبيض على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بعد لمسة يد على مدافع المصري أحمد شوشة، عقب عرضية من المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، ونجح "علاء" في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لصالح للفريق الأبيض في الدقيقة 17.

انتصار الزمالك على أبناء بورسعيد رفع رصيد الفارس الأبيض إلى 64 نقطة في المركز الثاني، علما بأنه سيخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم بسبب اعتباره خاسرا أمام الأهلي بعد انسحابه في لقاء الدور الأول، في حين ظل رصيد المصري عند 33 نقطة في المركز الـ14.