رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يشيد بمؤتمر الأهلي: نادي القرن الأفريقي يمنحنا الاحترام

12:52 ص | الأحد 04 أكتوبر 2020
موسيماني يشيد بمؤتمر الأهلي: نادي القرن الأفريقي يمنحنا الاحترام

بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

أشاد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، باستقبال إدارة القلعة الحمراء له، والمؤتمر الصحفي الذي تم تقديمه لوسائل الإعلام من خلاله، كمدرب الفريق الأحمر الجديد خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تحدث عن الاحترام الذي يمنحه لنا نادي القرن الأفريقي، نعم هذا ممكن".

موسيماني: جاهز للمقاولون.. ومصير المعارين في يد عبدالحفيظ وقمصان

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مصير المعارين، ومباراته الأولى أمام المقاولون العرب، المقرر لها اليوم الأحد، ضمن الجولة الحادية والثلاثين للدوري المصري الممتاز.

وقال "موسيماني" خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه داخل النادي: "سأتولى المسؤولية الفنية أمام المقاولون العرب ولن أميل إلى تغيير التشكيل، وعندي ثقة في سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ لتحديد مصير المعارين".

وأضاف: "ليس لدي مشكلة في اللعب كل 3 أيام مباراة، فكنت أعتاد على ذلك مع صن دوانز ولعبنا 58 مباراة في موسم واحد".

وتابع: "أحب أشكر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس الأهلي على ثقتهم في تولي القيادة الفنية للأهلي نادي القرن الأفريقي، لعبت أمام الأهلي مرتين وأمام منتخب مصر مرتين، والأهلي نادي كبير ورأيته كثيرا".

وواصل: "الصحفيون تعاملوا معي باحترام وأنا أتبادل معهم الاحترام، كان من الصعب تولي قيادة الأهلي وترك صن داونز بعد 8 سنوات، وهو ما يظهر قيمة النادي الأهلي، الأهلي يحظى باحترام في القارة الأفريقية وخاصة جنوب أفريقيا، ووجودي هنا يعكس الرسالة لرئيس جنوب أفريقا بقوة العلاقة مع مصر".

وأكمل: "جماهير صن دانز كانت سعيدة بقيادتي للأهلي واصطحبوني للمطار، وكان من المفترض أن يكونوا زعلانين بعد تركهم بعد موسم استثنائي، وكانوا يحتفون برحيلي، وكان من الصعب تركهم والرحيل، والجزء الإيجابي أنني قادم لتدريب نادي كبير بقيمة الأهلي".