رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"يد الأهلي" يضم عمر سامي أفضل جناح في العالم

12:21 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
"يد الأهلي" يضم عمر سامي أفضل جناح في العالم

عمر سامي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع عمر سامي، جناح فريق طلائع الجيش والمنتخب الوطني، لكرة اليد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وحصد عمر سامي لقب أفضل جناح في بطولة العالم للشباب العام الماضي، والذي حصد خلالها المنتخب الوطني المركز الثالث والميدالية البرونزية.

تأتي صفقة انضمام سامي، بعد سلسلة من التعاقدات لفريق اليد بالنادي الأحمر، ضمن خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق الجماعية المختلفة.

إقامة الجولتين الحاسمتين لدوري اليد نوفمبر المقبل

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد، حدد موعد الجولتين الأخيرتين لدوري المحترفين للرجال، المؤجلتين لموسم 2019 - 2020.

وتقرر إقامة الجولة قبل الأخيرة يوم الخميس 12 نوفمبر المقبل، فيما تقام الجولة الأخيرة يوم الجمعة 13 من الشهر ذاته.

وتشهد الجولة قبل الأخيرة 4 مواجهات، تقام جميعها في توقيت واحد في الثانية ظهراً، حيث يستضيف الأهلي طلائع الجيش، فيما يواجه الزمالك نظيره سبورتنج، في الوقت الذي يستضيف الأولمبي نظيره هليوبوليس، وأخيراً يواجه سموحة نظيره البنك الأهلي.

وفي الجولة الأخيرة في اليوم التالي، يستضيف طلائع الجيش الأولمبي في الرابعة عصراً، بينما يحل سموحة ضيفاً على سبورتنج في السادسة مساءً، ويلتقي هليوبوليس مع البنك الأهلي في نفس الموعد، فيما تختتم المباريات بمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في السادسة على صالة 6 أكتوبر الدولية.

ويتصدر الزمالك دوري المحترفين قبل التوقف برصيد 34 نقطة، فيما يحل الأهلي ثانياً برصيد 32 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ثم سبورتنج برصيد 22 نقطة، وبعده هليوبوليس بنفس الرصيد، فيما يحل الأولمبي في المركز السادس برصيد 20 نقطة، وسموحة سابعاً برصيد 19 نقطة، ويتذيل البنك الأهلي الترتيب برصيد 13 نقطة.