شوبير: الشناوي سيحرس مرمى الأهلي أمام بيراميدز والوداد

11:35 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
شوبير: الشناوي سيحرس مرمى الأهلي أمام بيراميدز والوداد

محمد الشناوي حارس الأهلي

أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي بالأهلي، سيلحق بمباراة فريقه أمام بيراميدز الأحد المقبل، في الجولة 33 من الدوري الممتاز.

وكشف حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق، خلال برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم"، اليوم الثلاثاء، أن "الشناوي" الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مواجهة المقولون العرب السابقة، في الجولة 31 من الدوري، سيكون متواجداً في التشكيل الأساسي لمواجهة بيراميدز.

وتابع: "الشناوي مصاب بتمزق فى العضلة الضامة مقدار (ملي في ملي)، هو يحتاج لفترة ما بين 4 أو 5 أيام للتواجد في الملعب بكامل قوته البدنية". 

مضيفاً: "ستكون مواجهة بيراميدز إعداد جيد للحارس قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر، حيث إن 6 أيام كافية تماماً لتجهيزه للمشاركة وفقاً لمدرب الفريق".

واختتم: "الشناوي مرشح بقوة لجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي، لذلك وجوده أمر مهم للأهلي في المواجهة الحاسمة أمام الوداد".

ويبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، محاولات مكثفة مع محمد الشناوي، من أجل اللحاق بمواجهة الفريق أمام الوداد المغربي.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 28، متأثرا بالإصابة ليحل زميله علي لطفي، بديلا له.

عبدالحفيظ يعقد جلسة مع الشناوي

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع محمد الشناوي، على هامش مران الفريق الصباحي أمس الاثنين، على ملعب مختار التتش.

وحرص "عبدالحفيظ" على الشد من أزر "الشناوي" ودعمه، من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، والتي تشهد رحلة المغرب؛ لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري.