رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي والمصري يخططان لضم مصطفى سلطان.. والزمالك في الصورة

08:45 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020
الإسماعيلي والمصري يخططان لضم مصطفى سلطان.. والزمالك في الصورة

مصطفي سلطان

أكد مشهور جودت المشرف العام على الكرة بنادي مصر، أن مصطفي سلطان نجم الفريق لديه عروض رسمية في الوقت الحالي من نادي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مشهور في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات شفهية مع مصطفي سلطان نجم الفريق من أجل بحث إمكانية انتقاله لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، لتدعيم الخط الهجومي للفريق".

وأضاف: "النادي في الوقت الحالي يمتلك عروض رسمية من أندية المصري البورسعيدي والإسماعيلي لمصطفى سلطان، وبالتأكيد إدارة النادي ستختار الافضل للاعب والنادي".

وواصل: "المفاوضات جدية في الوقت الحالي من أندية المصري البورسعيدي والإسماعيلي، ولكن الاتفاق المالي لم يتم حتي هذه اللحظة ومازالت المفاوضات مستمرة بين إدارة الناديين ومسؤولو نادي مصر"

نادي مصر يرافق طنطا لدوري المظاليم

بات نادي مصر ثاني الهابطين إلي دوري القسم الثاني، بعد نجاح وادي دجلة في تحقيق الانتصار على حساب أسوان بهدف نظيف، في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد هبوط نادي مصر، رسميا، بعد تعثر الفريق أمام إنبي والتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق، ليكتب نادي مصر، نهاية قصة قصيرة في الدوري المصري الممتاز، ويعود مجددا لدوري القسم الثاني.

ويتواجد نادي مصر، في المركز الـ15 برصيد 21 نقطة، وتتبقى له 4 مباريات وفي حالة فوزه بها سيصل للنقطة 33 والتي لن تكون كافية لضمان بقائه في الدوري، حتى في حالة خسارة المصري لكل مبارياته المقبلة والاستمرار عند النقطة 33، حيث يتفوق المصري في المواجهات المباشرة.

وكان نادي طنطا قد هبط رسميا إلي دوري القسم الثاني بعد الهزيمة أمام الأهلي، في الجولة 29، ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية.