رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري

09:36 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري

الزمالك

يفتح ستاد القاهرة أبوابه، لاحتضان مباراة قوية تجمع الزمالك بنظيره وادي دجلة، في الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ32 لمباريات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ووادي دجلة، عبر شاشة قناة ON Time Sports hd1، على أن يتولى بلال علام التعليق الصوتي عليها، بينما يديرها تحكيمياً محمد الصباحي، بمعاونة هشام الدسوقي المساعد الأول،  بجانب أحمد بكر مساعد ثان، بدوي إبراهيم الحكم الرابع، محمد سلامة "حكم فيديو"، وعمرو رمضان "مساعد حكم فيديو".

وتخوض كتيبة جايمي باتشيكو، مباراة الزمالك وكلها آمال في تعزيز فرص وجودها في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث وأقرب ملاحقيه، بينما يبتعد عن الأهلي "بطل المسابقة"، بـ21 نقطة، بينما يقبع دجلة في المرتبة الـ14 ومعه 34 نقطة.

ويفتقد المدرب البرتغالي لخدمات 5 من أهم عناصره الأساسية، الممثلة في الثنائي فرجاني ساسي وإمام عاشور بداعي إيقافهما من قبل اتحاد الكرة، إضافة إلى غياب الثنائي محمود علاء ويوسف أوباما لتراكم الإصابات، وأشرف بن شرقي لاستدعائه من قبل منتخب بلاده، بينما سيستعيد محمد أوناجم عقب التعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخراً، وغيبته عن المباريات الماضية.

في المقابل، سيحاول وادي دجلة استغلال حالة الارتباك التي يعيشها الزمالك مؤخراً، بسبب العقوبات التي أوقعتها اللجنة الأولمبية على رئيس النادي، والتي تقضي بإيقافه 4 سنوات عن تمثيل النادي، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي أوراق رسمية تخرج من القلعة البيضاء، وذلك من أجل خطف الثلاث نقاط والقفز للمركز العاشر.