رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أثناء مباراة الزمالك.. ساسي ينشر فيديو من جلسة تصوير قميص منتخب تونس

08:47 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
أثناء مباراة الزمالك.. ساسي ينشر فيديو من جلسة تصوير قميص منتخب تونس

فرجاني ساسي

نشر فرجاني ساسي لاعب الزمالك والمنتخب التونسي فيديو من جلسة تصوير بقميص المنتخب التونسي الجديد.

وتفاعل جمهور الزمالك مع فيديو ساسي على الرغم من متابعتهم لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الوقت الحالي.

واختتم المنتخب التونسي، المُلقب بـ"نسور قرطاج" بعد ظهر اليوم تحضيراته لمقابلته المرتقبة ضد نظيره السوداني غدا الجمعة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

وأجرى لاعبو تونس اليوم الحصّة التدريبية الخامسة في برنامج التحضيرات، ومثلما جرت العادة فإن هذه الحصّة دارت على ملعب المباراة الذي سيحتضن المقابلة ما مكّن من التعرّف على وضعيّة العشب والتعود بأرضية الميدان بالنسبة إلى بعض اللاعبين.

واختار المدرب منذر الكبير خلال هذه الحصّة عدم إخضاع اللاعبين إلى تمارين قويّة من الناحية التكتيكية أو البدنية حيث تمّ التركيز على الجوانب الفنيّة تفاديا للإجهاد البدني.

ولحسن حظ المنتخب التونسي فإن الوضع الصحّي لمختلف اللاعبين ممتاز ولا توجد إصابات في صفوف نسور قرطاج.

وأظهر لاعبو منتخب النسور بمشاركة فرجاني ساسي طوال هذه التحضيرات جدية كبيرة خلال التمارين وتفاعلا إيجابيا مع توصيات الإطار الفني رغبة منها في أن تكون العودة إلى أجواء المقابلات من الباب الكبير.

أمير مرتضى يهاجم "عبد المنعم" بسبب "ساسي"

من جهة أخرى، شن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، هجوما عنيفا على عصام عبدالمنعم، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بعد هجوم الأخير على فرجاني ساسي.

وكتب أمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة أمس الأربعاء: "للأسف لسة سامع تصريح عصام عبدالمنعم بخصوص فرجاني ساسي ورغم اعتراضي على ما فعله ساسي لكنها رياضة ولها قوانين تحكمها".

 وأضاف: "مستغرب من كم الجهل والعنصرية في تصريحه،عامة أحترم الكبير بشرط إنه يكون هو أصلاً محترم ومتزن، المفروض الناس اللي بتفكر بالطريقة دي هما اللي يترحلوا برة مصر".

وكان عبدالمنعم طالب باستبعاد اللاعب التونسي من الدوري المصري وخروجه من مصر، بعد واقعته مع الحكم الدولي أمين عمر في لقاء الزمالك أمام المصري، واعتداءه عليه، ما أثار موجة من الانتقادات ضده.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة