رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة مجدى ودونجا لقائمة الإسماعيلي أمام المصري

11:17 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
عودة مجدى ودونجا لقائمة الإسماعيلي أمام المصري

الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بقيادة البرازيلى ريكاردو قائمة لاعبيه استعدادا للقاء المصرى البورسعيدي، غدا ضمن مؤجلات الأسبوع الـ19 بمسابقة الدورى.

وشهدت القائمة عودة عبد الرحمن مجدي و محمود دونجا بعد غيابهما عن مواجهة الإنتاج بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

القائمة جاءت كاملة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي – محمد فوزي.

خط الدفاع: أحمد أيمن – محمد بيومي – محمد نصر – محمد عمار – إبراهيم أبو اليزيد – محمود البدري.

خط الوسط: عماد حمدي - محمود دونجا – عمر الوحش – همام طارق – نادر رمضان – محمد مخلوف – محمد الضرف – أحمد مدبولي – محمود عبد الله – عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي – محمد حمدي زكي – حازم مرسي.

الإسماعيلي يرفض التفريط في ثنائي الفريق للأهلي وبيراميدز 

ونفى علاء وحيد، المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، الموافقة على انتقال نجمي الفريق، عبدالرحمن مجدي لصفوف نادي بيراميدز وباهر المحمدي للنادي الأهلي.

وأوضح "وحيد" في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن تلك الأنباء لا تمت للواقع بصلة وتهدف لإحداث بلبلة وفتنة داخل صفوف الفريق، مشددا على تأكيد إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي مرارا وتكرارا على عدم التفريط في أي من القوام الأساسي في الوقت الراهن.

وأضاف المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي في حديثه أن مجلس الإدارة عازم وبكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آكفاء، وعلى مستوى عال مع المجموعة الحالية، وفقا لترشيحات لجنة التعاقدات وبالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل استعادة النتائج المميزة والعودة سريعا للمنافسة على الألقاب بدعم من جماهيرنا العريضة فى كافة بقاع الجمهورية والوطن العربي.

من جهة أخرى، أكد مشهور جودت المشرف العام على الكرة بنادي مصر، أن مصطفي سلطان نجم الفريق لديه عروض رسمية في الوقت الحالي من نادي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مشهور في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات شفهية مع مصطفي سلطان نجم الفريق من أجل بحث إمكانية انتقاله لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، لتدعيم الخط الهجومي للفريق".

وأضاف: "النادي في الوقت الحالي يمتلك عروض رسمية من أندية المصري البورسعيدي والإسماعيلي لمصطفى سلطان، وبالتأكيد إدارة النادي ستختار الافضل للاعب والنادي".

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري