رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يواصل العناد.. ويخطر "الأولمبية" بموعد جلسة القضاء الإداري

12:57 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020
رئيس الزمالك يواصل العناد.. ويخطر "الأولمبية" بموعد جلسة القضاء الإداري

رئيس الزمالك

حضر وفد قانوني ممثل عن رئيس الزمالك، بصحبة "مُحضٍر" تابع لمحكمة القضاء الإداري، اليوم الاثنين إلى مقر اللجنة الأولمبية المصرية، وذلك لإبلاغ اللجنة بموعد نظر الطعن المقدم من رئيس القلعة البيضاء في مجلس الدولة، ضد قرار إيقافه لمدة 4 سنوات.

وعلم "الوطن سبورت"، أن رئيس الزمالك "الموقوف"، لم يتقدم حتى الآن بتظلم إلى مركز التسوية والتحكيم، وخالف الإجراءات القانونية المنصوص عليها في قانون الرياضة رقم 71، والذي ينص على اللجوء لمركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية، إلا أن المعزول تقدم بطعن على القرار أمام القضاء الإداري، رافضا تنفيذ القانون.

وأخطرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعزل رئيس نادي الزمالك من منصبه، وإيقافه لمدة 4 سنوات.

وأرسلت اللجنة الأولمبية، خطابا رسميا لوزراة الشباب والرياضة، يفيد بتنفيذ القرار وعدم التعامل معه بصفته رئيسا لنادي الزمالك.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، قرارا بإيقاف رئيس الزمالك، لمدة 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، عما بدر منه خلال الفترة الماضية من تجاوزات، على حد قول مسؤولي اللجنة الأولمبية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، أخطرت جميع الاتحادات الرياضية والجهات المعنية بقرار إيقاف رئيس نادي الزمالك.

وأكدت اللجنة في خطابها عدم التعامل مع رئيس نادي الزمالك، ومنعه من حضور المباريات بصفته رئيس نادي الزمالك، وكذلك إرسال نسخة من قرار الإيقاف إلى المجلس الأعلى للإعلام بشأن مداخلات رئيس النادي الأبيض في قناة "الزمالك".