رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي: "مش هنبقى ديكور في الدوري"

10:30 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
البنك الأهلي: "مش هنبقى ديكور في الدوري"

فريق البنك الأهلي

تحدث اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن الإنجاز الذي حققه فريق الكرة، بالتأهل لأول مرة إلى الدوري المصري الممتاز، ليكون أحدث الوجوه الجديدة في البطولة العريقة التي انطلقت عام 1948.

وقال "نصار" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم": "نعد جمهورنا بوجود فريق مشرف".

وأكد رئيس نادي البنك الأهلي، أنه سعيد بأن يكون فريقه هو أول فريق يمثل القطاع المصرفي في الدوري الممتاز، مشددا على أن الفريق سيكون له بصمة ولن يكون مجرد ديكور في الدوري الممتاز.

وأوضح "نصار" حقيقة الاستغناء عن خدمات عيد مرازيق المدير الفني للفريق، مشددا على أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، موضحا أنه مدرب كفء وحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل من الدرجة الثالثة إلى الثانية، ثم نجح بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وشدد أشرف نصار، على أن "مرازيق" لن يرحل عن تدريب الفريق، موضحا أنه سيعقد جلسة معه في حضور لجنة الكرة، لتحديد ملامح خطة المرحلة المقبلة، استعدادا للموسم الجديد.

نصار: الحضري ينوّر أي فريق

وعن حقيقة ضم الحارس المخضرم عصام الحضري، قال أشرف نصار: "الحضري ينور ويزين أي مكان"، مشيرا إلى أنه يجري العمل في الوقت الحالي لوضع الخطوط العريضة داخل الفريق، وضم أي لاعب سيكون وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وأضاف رئيس نادي البنك الأهلي، أن عيد مرازيق، سيقوم بوضع تقرير مفصّل عن كل لاعب، ومدى إمكانية الاستعانة به في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، من أجل تحديد اللاعبين الذين سيحتاج ضمهم للفريق، من أجل تكوين فريق مميز ومشرف مع الكبار.

وعن مباراة التأهل، أوضح "نصار" أن فريقه كان على قدر المسؤولية وخاض مباراة بترول أسيوط بهدوء أعصاب رغم صعوبة المباراة والسيناريو الذي شهده، لكن نتيجة التعادل كانت كافية في نهاية الأمر لتحسم التأهل إلى الدوري الممتاز.