رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشيخ يقترب من خلافة كهربا في تشكيل الأهلي أمام الوداد

11:08 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
الشيخ يقترب من خلافة كهربا في تشكيل الأهلي أمام الوداد

أحمد الشيخ لاعب الأهلي

بات أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، هو الأقرب لخلافة محمود عبدالمنعم كهربا، في تشكيل الفريق خلال مواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، حال عدم لحاق الأخير بالمباراة.

ويعاني محمود كهربا من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في الدقائق الأول من مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز، التي أقيمت أول أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وخضع "كهربا" لأشعة وفحص طبي أمس الاثنين، كما خضع لجلسة علاج في الجيم، لمحاولة تجهيزه ولحاقه بالمباراة.

ويفاضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، بين أكثر من لاعب لخلافة محمود كهربا، في التشكيل الأساسي أمام بطل المغرب، أبرزهم أحمد الشيخ وجونيور أجايي، ويظهر في الصورة أيضا الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

وتبدو فرص أحمد الشيخ، هي الأقرب، خاصة بعدما دفع به بيتسو موسيماني المدير الفني، في مباراة بيراميدز الماضية.

وتغادر القاهرة، في الثالثة عصر اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، متجهة إلى الدار البيضاء، على متن طائرة خاصة استعداداً لمواجهة الوداد المغربي، المقررة إقامتها يوم السبت المقبل، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي، وتضم جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية بما فيهم صالح جمعة، الذي تغيب عن كل رحلات الفريق الأفريقية في الموسم الحالي، بقرار من السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

وتخضع البعثة لمسحة طبية شاملة فور وصولها إلى المغرب، وذلك وفقًا للاتفاق بين الجانبين، للتأكد من سلامة جميع أفراد البعثة، ولتجنب الإصابة بفيروس كورونا.