مصدر بـ"كاف": تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. والأهلي والوداد في موعدها

02:16 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
مصدر بـ"كاف": تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. والأهلي والوداد في موعدها

الزمالك والرجاء

كشف مصدر مُطلع داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن الاتحاد استقر على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، التي كان مقرراً انطلاقها يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابات كورونا التي لحقت بالفريق المغربي، وتحديد وقت المباراة لاحقا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن هذا القرار تم الاستقرار عليه خلال اجتماع لجنة الطواريء بالاتحاد الأفريقي والتي تعقد حاليًا، لبحث حلول الأزمة الحالية بعد إصابات 8 لاعبين من الرجاء المغربي بفيروس كورونا، وتحديدا بعد إبداء إدارة الزمالك الموافقة على تأجيل المباراة.

وتابع المصدر: "القرار الرسمي سيتم إصداره خلال ساعات، ومباراة الأهلي غالبا ستقام في موعدها لأنها غير مرتبطة بالمباراة الأخرى".

باتشيكو ينتظر القرار الرسمي

وينتظر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، صدور القرار الرسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن الموقف النهائي لمواجهة الرجاء المغربي، الذي كان مقررا له السبت المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن طلبوا تأجيلها بسبب الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق يريد حسم المعسكر المقرر له غدا، من أجل الاستعداد للمباراة، وفي حال تأجيلها سوف يتم إلغائه انتظارا لقرار اتحاد الكرة وتحديد موعد أخر لمباراة الإسماعيلي التي كان مقررا لها يوم 31 من الشهر الجاري في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري العام.

وكانت تقارير مغربية ذكرت أنه يتواجد 16 لاعبا فقط في قائمة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، التي كان مقررًا أن تسافر إلى القاهرة استعدادًا لمباراة الإياب التي ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه الزمالك، وذلك بعد تسجيل 9 إصابات بصفوف الفريق بفيروس كورونا.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو