رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

11:31 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020
وزير الرياضة يهنئ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

أشرف صبحي وزير الرياضة

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، النادي الأهلي وجماهيره بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ13 في تاريخه، بعد الفوز على فريق الوداد الرياضي المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ليصبح مجموع المباراتين 5-1 لصالح النادي الأهلي.

كما قدم وزير الشباب والرياضة، التهنئة للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب انتهاء المباراة، مشيداً بأداء جميع لاعبي الأهلي وروحهم الرياضية وإصرارهم على تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي البطولة الأفريقية، متمنياً التوفيق للفريق فى الدور النهائي للبطولة، كما تمنى أن يلحق فريق الزمالك بالأهلي في نهائي البطولة ليكون نهائي مصري.

كما تمنى التوفيق لفريق بيراميدز، في مباراته النهائية المرتقبة بكأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وكان الأهلي قد فاز ذهابًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

ويتطلع الأهلي إلى المضي نحو استعادة لقبه المفضل من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال وإسعاد جماهيره بعد غياب اللقب منذ 2013.

الشحات يعيد ذكرى هدف وليد صلاح الدين في الرجاء

وأعاد حسين الشحات بهدفه الثاني في شباك الوداد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، للأذهان، هدف وليد صلاح الدين مع الأهلي، في شباك الرجاء البيضاوي المغربي، في البطولة العربية.

وسجل "الشحات" هدفا على طريقة وليد صلاح الدين، بعد مراوغة يحيى عطية الله المدافع، لأكثر من مرة، وبعد ذلك قام بهز شباك أحمد رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد البيضاوي المغربي.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان