رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي السعيد: طنطا والترسانة أرهقا الأهلي أكثر من الوداد

06:18 ص | السبت 24 أكتوبر 2020
شوقي السعيد: طنطا والترسانة أرهقا الأهلي أكثر من الوداد

شوقي السعيد

أكد شوقي السعيد نجم نادي الزمالك السابق، أن الأهلي ليس بالقوة التي يتوقعها البعض، رغم نجاحه في تحقيق الانتصار على حساب نظيره الوداد بخماسية ذهابا إيابا في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوقي السعيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب": "الأهلي ليس بالقوة التي يتوقعها البعض رغم نجاحه في تحقيق الانتصار على حساب الوداد ذهابا إيابا، الأخير في أضعف مستوياته خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "نادي طنطا الهابط إلي القسم الثاني أرهق دفاعات الأهلي وقدم مباراة قوية أكثر من نادي الوداد البيضاوي المغربي، الفريق الأحمر ليس بالقوة التي يتصورها البعض والدليل على ذلك انتصاره على الترسانة بشق الأنفس في بطولة كأس مصر".

نجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليعبر إلى نهائي البطولة الأفريقية، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وكان شوقي السعيد، لاعب الزمالك السابق قد راهن على خسارة الأهلي وتوديعه للبطولة الأفريقية على يد الوداد، وقال إنه سيقوم بذبح خروف حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية.

وتداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي، مطالب جماهير الأهلي لشوقي السعيد بذبح الخروف تنفيذا لوعده في حال تأهل الأهلي إلى النهائي وهزيمة الوداد البيضاوي.

وكتب أحد المغردين "من حكمدار العاصمة إلى شوقي السعيد، أهرب بره العاصمة"، وغرد آخر "الآن شوقي السعيد بيدور على خروف طيب وابن حلال"، وعاد مشجع أهلاوي ثالث ليقول: "محدش شاف شوقي السعيد وخروفه".