رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق سليمان: الأهلي لديه حراس متميزون ولا يحتاج لتدعيم هذا المركز

01:02 ص | الأحد 25 أكتوبر 2020
طارق سليمان: الأهلي لديه حراس متميزون ولا يحتاج لتدعيم هذا المركز

طارق سليمان

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، إن فريق الكرة بالنادي الأهلي، لا يحتاج لحراس جدد، في الفترة المقبلة.

وأضاف مدرب حراس البنك الأهلي في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 1 في برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر: "الأهلي لا يحتاج لضم حراس جدد في الصيف الجاري، فهو لديه حارس مميزين على رأسهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، الذي سيكون له شأن في حراسة المرمى".

وأشار:" إدارة نادي البنك الأهلي، لديها طموحات كبيرة للظهور بشكل مميز في الدوري الممتاز، وان يكون الفريق متواجد بشكل دائم في الدوري الممتاز".

واختتم طارق سليمان تصريحاته قائلاً: "بالتأكيد نسعى لضم حراس جدد في الميركاتو الصيفي الجاري" مؤكدًا: "بدأنا التدريبات منذ 4 أيام، مع اللاعبين القدامى، لاختيار أفضل العناصر للاستمرار مع النادي الموسم المقبل".

وفي سياق آخر، يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ستاد "الأهلي we السلام" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري إلى الأهلي بعد نهاية المباراة.

ويرغب موسيماني في إراحة محمد الشناوي في تلك المباراة والدفع ببديله علي لطفي، من أجل الحفاظ على "الشناوي"، خوفًا من تجدد آلام العضلة الضامة والتي اشتكى منها الحارس في الآونة الأخيرة.

وقام موسيماني باستبدال محمد الشناوي في الشوط الثاني من لقاء الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي حسمها الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد وصعدت الأحمر إلى نهائي البطولة.