رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: البدري كان حزين بعد خروج بيراميدز من الكأس بسبب رمضان صبحي

09:50 ص | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
شوبير: البدري كان حزين بعد خروج بيراميدز من الكأس بسبب رمضان صبحي

البدري ورمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف مشاركة رمضان صبحي لاعب بيراميدز مع المنتخب الوطني، أمام توجو يومي 14 و17 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال "شوبير" في برنامجه الصباحي عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الأربعاء: "دار حوار بيني وبين حسام البدري مدرب المنتخب حول رمضان صبحي، وسألته عن كيفية مشاركة رمضان رغم أنه لم يلعب أي مباراة من يوم 15 ديسمبر من العام الماضي".

وأضاف: "البدري أبدى حزنه على خروج بيراميدز من الكأس ما يضيع فرصة مشاركة صبحي، فضلاً عن عدم سفره مع الفريق إلى المغرب وغيابه عن التدريبات طوال تلك الفترة".

وأوضح: "البدري قال لي إن الفيصل سيكون مستوى رمضان في تدريب المنتخب، لو شاف مستواه كويس وعنده الرغبة والحماس هيلعب، لو مستواه البدني ضعيف سيكون متواجد على الدكة وقد يمنحه بعض الوقت في المباراتين".

وأضاف: "بعيداً عن تصريحات رمضان لكن هو لاعب جيد وإمكانياته الفنية لا خلاف عليها، لكنه يجانبه التوفيق في تصريحاته".

وتضم القائمة المبدئية لـ"الفراعنة": مهدي سليمان (بيراميدز) ومحمد بسام (طلائع الجيش) في حراسة المرمى، وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، ومحمد شريف (إنبي)، وحسام حسن وأحمد أبوالفتوح (سموحة)، وطاهر محمد طاهر (المقاولون العرب)، وأكرم توفيق (الجونة).

غياب لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين

وأكد محمد بركات مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني اتخذ كل التدابير اللازمة للتعامل مع الاحتمالات المختلفة لسد احتياجاته في جميع المراكز.

وأضاف أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، حرص على استدعاء كل العناصر المرشحة في دائرة اختياراته لمحاولة الحفاظ على جاهزيتهم خلال تدريبات المعسكر المفتوح بعد انتهاء الموسم، وذلك تفاديا لحدوث اَي أمور طارئة بوجود إصابات خاصة وأن هناك مباريات مازالت متبقية للاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين.

وأشار مدير المنتخب، إلى أنه سيجري اختيار القائمة النهائية من هذه المجموعة مع عناصر الأهلي والزمالك والمحترفين بعد الاطمئنان على سلامتهم فور انتهاء مشاركاتهم الرسمية.