مدرب المنتخب عن مواجهة الرجاء: على باتشيكو أن يتعلم من خطأ مدرب الوداد

11:34 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
مدرب المنتخب عن مواجهة الرجاء: على باتشيكو أن يتعلم من خطأ مدرب الوداد

طارق مصطفى مدرب منتخب مصر

قال طارق مصطفى نجم الزمالك، إن الرجاء المغربي ليس لديه أي شيء يبكي عليه، في مواجته للأبيض بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويهدف إلى الضغط من البداية على الفريق الأبيض، لتسجيل هدف مبكر لمعادلة النتيجة.

وأضاف "مصطفى" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، قائلًا "لابد أن يسعى الزمالك إلى هدف مبكر للقضاء على آمال الرجاء أو على أقل تقدير تسجيل هدف خلال المباراة يصعب من مهمة الفريق المغربي أسوة بما فعل الأهلي أمام الوداد، حينما سجل مروان محسن هدف مبكر في الدقيقة 5".

وعن غياب محمود الونش، قال "يجب الدفع بمحمد السلام من بداية المباراة، وعدم المجازفة بإشراك محمود علاء في حالة عدم اكتمال شفائه".

وواصل "محمد عبد السلام لديه طموح كبير لإثبات نفسه خلال اللقاء، وأعتقد أن لاعبي الأهلي والزمالك يستطيعوا اللعب تحت ضغط".

وأضاف: "أتمنى أن يتعلم البرتغالي باتشيكو من خطأ الأرجنتيني جاموندي، المدير الفني لفريق الوداد الذي دفع باللاعب يحيى جبران أحد أفضل لاعبي الوسط في المغرب في مركز قلب الدفاع، واستعان بإبراهيم النقاش البالغ من العمر 37 عامًا في خط الوسط، مما أضر بخط الدفاع وخط الوسط معًا في مواجهته الشرسة أمام الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال".

وعن مركز الظهير الأيمن، قال أفضل الدفع بـ "أحمد عيد" خاصة أنه تألق في مباراة الذهاب، ونجح في الحد من خطورة سفيان رحيمي أفضل لاعبي الرجاء في المباراة الأولى".

وتابع "مصطفى": "أفضل عدم التغيير بشكل كبير في خط الدفاع إلا بسبب الإصابات، خاصة أنه لابد أن يكون هناك تجانس في الخط الخلفي".

وقال طارق مصطفى: "أرغب أن يتم الدفع بالتونسي فرجاني ساسي نظرًا لخبراته الكبيرة بجانب طارق حامد وأمامهم يوسف أوباما، رغم تقديم مباراة غير متوقعة أمام الإسماعيلي، حيث أدى بشكل رائع".

وعن فريق الرجاء، قال: "عناصر الرجاء أفضل من لاعبي الوداد، حيث يجيد الفريق بناء اللعب من الخلف بشكل رائع على عكس فريق الوداد الذي لا يعتمد هذا النمط من الأداء ما يشكل صعوبة على لاعبي الزمالك".

وأتم: "فريق الرجاء البيضاوي يعتمد أكثر على عنصر المهارة، فيما يعتمد الوداد على السرعات والالتحامات البدنية".

وجاءت التشكيلة التي اختارها نجم الزمالك السابق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد - محمد عبد السلام - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو"- يوسف أوباما - أشرف بن شرقي.

وفي خط الهجوم: مصطفى محمد.

 

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • 0

    :

    1

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو