باتشيكو يحذر أبو جبل من "التوهان" قبل مواجهة الرجاء

10:53 ص | الخميس 29 أكتوبر 2020
باتشيكو يحذر أبو جبل من "التوهان" قبل مواجهة الرجاء

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة مع محمد أبو جبل حارس المرمى خلال تدريبات الفريق الأخيرة، وطالبه بالتركيز الشديد طوال وقت أي مباراة يشارك بها لعدم تكرار خطأه الفادح في الهدف الذي دخل مرماه خلال مواجهة الإسماعيلي الماضية بالجولة الأخيرة للدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووفقا لمصدر داخل الفريق الأبيض في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، أكد باتشيكو لأبو جبل خلال الجلسة أن مثل هذه الهفوات وحالات التوهان من الممكن أن تكلف الفريق الكثير في المواجهات الحاسمة المقبلة، في ظل ثقته الكبيرة فيه، وظهوره بشكل مميز خلال المباريات الماضية، وقيادته للفريق بالتتويج ببطولتي السوبر المصري والأفريقي، وتأكيد جدارته بحراسة مرمى الزمالك.

وعلى المستوى الفني، يواصل الأبيض تدريباته الجادة استعدادا للموقعة المصيرية أمام الرجاء والمقرر لها حتى الآن يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويواصل باتشيكو دراسة الفريق المنافس من خلال مشاهدة مباريات مسجلة مختلفة لبطل المغرب.

الزمالك يتابع آخر مستجدات الإصابات بكورونا بصفوف الرجاء

كما يتابع الجهاز الفني للزمالك لحظة بلحظة كل الأخبار المتعلقة بمنافسه، خاصة تلك المتعلقة بحالات كورونا أو إصابات مختلفة، وشدد باتشيكو على معاونيه عدم النظر إلى كل ما يقال عن الغيابات في صفوف المنافس، والتركيز فنيا على مواجهة فريق سيكون كامل العدد خلال المواجهة.

‏‎‏‎ويحتاج الزمالك للتعادل فقط في مباراة العودة أمام الرجاء المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، من أجل التأهل لنهائي البطولة، حيث من المحتمل أن يكون النهائي مصريا خالصا، بعد تأهل الأهلي للمباراة النهائية عقب تخطي عقبة الوداد المغربي بعد الفوز ذهابا بالمغرب بهدفين دون رد، والفوز في مباراة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو