رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر: موسيماني يراهن على صالح جمعة.. والأهلي يضم صفقتين قريبا

03:47 ص | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
سيف زاهر: موسيماني يراهن على صالح جمعة.. والأهلي يضم صفقتين قريبا

صالح جمعة لاعب الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أن الأهلي يخطط لضم صفقتين جديدتين، خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم الفريق الأحمر.

وقال زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على شاشة "أون تايم سبورتس": "الأهلي استقر على عودة 4 من اللاعبين المعارين، أعلنهم سيد عبدالحفيظ، وسيقوم بإبرام صفقتين مهمتين جداً قريباً".

وأضاف: "موسيماني إجازة وراجع، ولا توجد أي مشاكل معه، وهناك 5 لاعبين يراهن عليهم مدرب الأهلي خلال الموسم المقبل، وهم: صالح جمعة، حسين الشحات، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى لاعب آخر من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وموسيماني يفكر في العربي بدر".

وتابع: "هؤلاء اللاعبين سيكون لهم شكل مختلف تماماً خلال الفترة المقبلة، موسيماني قال صالح جمعة سيبهولي، وأفشة هتشوفوه بشكل مختلف، والشحات سيكون مستواه مثل هدفه في شباك الوداد".

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من التجمعات خوفا من الإصابة بكورونا

وحذر مسؤولو النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من التجمعات خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بتحذير شديد اللهجة إلى اللاعبين من التجمعات، خوفا من إصابة أي منهم بفيروس كورونا، قبل الموقعة المهمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان موسيماني، قد منح لاعبو الفريق الأحمر، راحة من التدريبات حتى نهاية الأسبوع الجاري، لالتقاط الأنفاس، قبل العودة مرة أخرى للمباريات وفي مقدمتها خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي، لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له 27 نوفمبر الجاري، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، التي ستقام غدا الأربعاء.