رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من صالح جمعة للفيراري.. الحبس يهدد مستقبل مواهب الأهلي

11:25 م | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
من صالح جمعة للفيراري.. الحبس يهدد مستقبل مواهب الأهلي

شادي رضوان وصالح جمعة

أصابت حالة من الصدمة مشجعي ومحبي النادي الأهلي، بعد الحُكم الذي أصدرته محكمة جنح مدينة نصر، والذي يقضي بحبس اللاعب شادي رضوان الشهير بـ"فيراري الأهلي"، بالحبس لمدة عام وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، بعدما تمت إدانته بقتل سيدة بالخطأ في حادث مروري.

وجاء الحُكم الصادر اليوم، ليضاف لأحكام سابقة بالحبس باتت تطارد مواهب القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، بدليل المشكلات التي دخل فيها صالح جمعة أحد أكثر لاعبي الفريق موهبة، وما حدث اليوم ضد شادي رضوان اللاعب الموهوب.

صالح جمعة "موهوب مع وقف التنفيذ"

وتعرض صالح جمعة صانع ألعاب فريق الأهلي، للعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، حيث حفظت نيابة الجيزة منذ نحو شهرين، التحقيقات في الاتهام الموجه للاعب القلعة الحمراء، بعدما دهس شابا بسيارته بمنطقة كورنيش النيل بالجيزة خلال شهر أبريل الماضي، بعدما تنازل المجني عليه عن الاتهام، لينجو "صالح" من أزمة كبرى كان من الممكن أن تنتهي بحبسه.

ولم تتوقف المشكلات التي يتعرض لها صالح جمعة، حيث دخل في أزمة جديدة، بعدما تم اتهامه بالتشاجر مع سيدة في التجمع الخامس. 

وقررت محكمة جنح القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار علي عبد الحميد، في القضية 5045 لسنة 2018 القاهرة الجديدة، بتأجيل محاكمة صالح جمعة، بتهمة التشاجر مع سيدة في التجمع الخامس. 

 

شادي رضوان "فيراري الأهلي"

قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بحبس اللاعب شادي رضوان الشهير بـ"فيراري الأهلي"، لمدة عام وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، لإدانته بقتل سيدة بالخطأ في حادث مروري.

ولم تكتمل فرحة لاعب الأهلي الموهوب، بعدما شارك في آخر مباريات الفريق الأحمر بالدوري الممتاز، أمام طلائع الجيش، بل وشارك في الجزء الأخير منها، ثم احتفل مع زملائه بتسلم درع الدوري، لكن بعد أقل من 3 أيام، نزل الحُكم الغيابي على اللاعب كالصاعقة، ولكن مازالت أمامه فرصة التقدم بمعارضة على الحكم الصادر بحقه، وفقا لما كفله له القانون، بشرط مثوله أمام المحكمة سواء بشخصه أو بتوكيل من سيقوم بالدفاع عنه.