رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يسابق الزمن للتخلص من جيرالدو أو بادجي لقيد "بانون"

10:46 ص | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
الأهلي يسابق الزمن للتخلص من جيرالدو أو بادجي لقيد "بانون"

جيرالدو وبادجي

اقتربت إدارة النادي الأهلي من إعلان التعاقد رسميا مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق الرجاء المغربي، للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهت إدارة الأهلي كل الاتفاقات مع نظيرتها في الرجاء على انضمام بانون للأهلي، ووقع المدافع المخضرم ويتبقى فقط أن يجري الإعلان بشكل رسمي، ليكون مع المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد.

وبانضمام بانون للأهلي، سيكون الأقرب أن يتم قيده في قائمة الفريق في الموسم الجديد على حساب أحد الثنائي الأنجولي جيرالدو دا كوستا، أو السنغالي أليو بادجي، كما يظهر في الصورة أيضا النيجيري جونيور أجايي، خاصة في ظل رغبة الإدارة الحمراء في التخلص من الأخير بسبب تراجع مستواه بشدة في الفترة الماضية.

ويعد أبرز الراحلين عن الفريق في الانتقالات الجارية هو الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بسبب تواضع مستواه منذ انتقاله للأهلي ولم يقدم المستوى المنتظر منه طوال تواجده داخل القلعة الحمراء، بجانب موافقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على رحيله، كما يأتي في المرتبة الثانية للراحلين عن الفريق السنغالي أليو بادجي، بعد خروجه من حسابات موسيماني وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة حيث لم يعتمد المدير الفني على المهاجم السنغالي سوى على دقائق قليلة للغاية في 6 مباريات قاد فيها الفريق فنيًا.

ويسابق الأهلي لبحث عن عرض لبيع الثنائي جيرالدو وبادجي خلال الفترة الجارية، لقيد المغربي بدر بانون في الموسم الجديد.

ويملك الأهلي في قائمته 5 لاعبين أجانب، وهم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو والسنغالي اليو بادجي والمالي اليو ديانج والنيجيري جونيور أجاي، وفي حال انضمام لاعب جديد لابد من رحيل أحد اللاعبين الأجانب.

وكان أنهى إجراءات بيع المغربي وليد أزارو لفريق الاتفاق السعودي خلال الأسابيع الماضية مقابل 700 ألف دولار، بعد رفض المهاجم المغربي تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لفترة جديدة مع الأهلي.