رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر: صحتي وعائلتي سبب عدم استكمال المغامرة الأفريقية مع الأهلي

06:49 م | الأربعاء 11 نوفمبر 2020
فايلر: صحتي وعائلتي سبب عدم استكمال المغامرة الأفريقية مع الأهلي

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق

واصل رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق حديثه عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء، مؤكدا أنه كان يتمنى استكمال مغامرة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فايلر في تصريحاته لصحيفة HNl البلجيكية: "فيروس كورونا جعل كل شيء صعب للغاية لاستكمال مشواري مع الأهلي، بالنسبة لي صحتي وعائلتي هي الأهم، ولذلك قرت تفعيل شرط الرحيل عن الأحمر".

وتابع فايلر: "تم تأجيل مسابقة دوري أبطال أفريقيا كثيرا، ومع صعوبة السفر بسبب تداعيات فيروس كورونا، كان الأمر صعبا للاستمرار في مصر".

وتابع فايلر: "حاليا أعيش برفقة أسرتي في سويسرا، واستمتع بجمال الطبيعة في البلاد".

كما تحدث فايلر عن لقاء سويسرا وبلجيكا في اللقاء الودي الذي يجمعهم مساء اليوم قائلا: "ستكون مباراة ممتعة، بلجيكا لديها فريق ممتاز مع مدرب قوي".

  

وكان أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي السابق والوافد الجديد لبيراميدز أكد أنه عانى من قلة المشاركة خلال فترة رينيه فايلر، مؤكدا أنه لم يكن له دور في التشكيل الأساسي خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق.

وتحدث أحمد فتحي خلال تصريحات تليفزيونية، قائلا: "فايلر كان له دورا في أن اتجنن داخل النادي الأهلي، بسبب قلة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية واجتهدت كثيرا من أجل المشاركة معه خلال الفترة الأخيرة".

وتابع لاعب بيرميدز الجديد: "المنتخب المصري طلب مني الاستغناء عن شارة القيادة، لكني رفضت الأمر بشكل نهائي وأبلغتهم بذلك".

وكان حسين الشحات قد عاد إلى مران الأهلي، الجماعي الذي أقيم أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش.

وشارك حسين الشحات في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة، التي لحقت به في العضلة الخلفية، مما أجبرته على الابتعاد عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وحرص طبيب الأهلي خالد محمود على الاطمئنان على جاهزية حسين الشحات قبل انطلاق المران، حيث شارك في تدريبات اليوم لتجهيزه للمواجهات المقبلة، والتي يعد أبرزها لقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.