رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديل موعد مباراة سلة مصر بالتصفيات الأفريقية بسبب الأهلي والزمالك

11:48 ص | الخميس 12 نوفمبر 2020
تعديل موعد مباراة سلة مصر بالتصفيات الأفريقية بسبب الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة السلة، الموافقة على تعديل موعد مباراة منتخب مصر الأولى في تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا والتي تقام في شهر نوفمبر الجاري، بسبب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام الاتحاد المصري لكرة السلة بتقديم طلب لنظيره الأفريقي، من أجل تعديل موعد مباراة الافتتاح في تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا.

وتلقى الاتحاد المصري، برئاسة مجدي أبو فريخة، خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة السلة، يعلن من خلاله الموافقة على طلبه بتعديل موعد مباراة مصر في افتتاح التصفيات يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، حتى لا تتعارض مع موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية.

وتفهم مسؤولو الاتحاد الأفريقي الموقف، ووافقوا على تعديل المواعيد، حيث ستقام مباراة مصر في الخامسة والنصف مساءً بدلًا من الثامنة مساء نفس اليوم.

وقام الاتحاد المصري لكرة السلة ببذل جهود كبرى مع الاتحاد الأفريقي، من أجل تعديل موعد مباراة منتخب مصر في اليوم الأول من التصفيات، حتى لا تتعارض مع مباراة النهائي الافريقي الذي يقام على أرض مصر.

وتستضيف صالة الاتحاد السكندري مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات والتي تضم مصر والمغرب وأوغندا والرأس الأخضر، وسيتم لعبها في الفترة بين 27 إلى 29 من شهر نوفمبر الجاري.

الأهلي والزمالك يجمعهما نهائي تاريخي في دوري أبطال أفريقيا

يُذكر أن نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ويعد نهائي تاريخي، في ظل تأهل فريقين من بلد واحد لأول مرة في تاريخ البطولة، بل وستقام المباراة النهائية على أرض بلديهما.

وستكون مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنها ستقام على ستاد القاهرة.