رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشيخ يواصل تنفيذ التأهيل.. وعلي لطفي ينتظم في التدريبات الجماعية

05:34 م | الخميس 12 نوفمبر 2020
الشيخ يواصل تنفيذ التأهيل.. وعلي لطفي ينتظم في التدريبات الجماعية

أحمد الشيخ لاعب الأهلي

واصل أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، للتعافي من كدمة في القدم تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويخوض الأهلي تدريباته استعدادًا للمرحلة المقبلة، وأبرزها مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال اأفريقيا، والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري.

كما انتظم علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي اشتكى منها مؤخرًا.

وتعرض لطفي لكدمة بسيطة في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في المران، وحصل على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، فيما انتظم اليوم في المران بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران، وشارك لطفي في تدريبات الحراس تحت قيادة يانكون ميشيل.

واستأنف الأهلي تدريباته، مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، وفقًا للبرنامج التدريبي.

موسيماني يوافق على رحيل أحمد الشيخ.. و3 أندية في انتظاره

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بجناح الفريق أحمد الشيخ، خارج أسوار القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وذلك بعدما حدد المدير الفني احتياجاته من اللاعبين في الموسم الجديد.

ورحب موسيماني برحيل أحمد الشيخ، نظرًا لعدم حاجته لخدمات اللاعب في الموسم الجديد، خاصة أن لجنة تخطيط الكرة في النادي برئاسة محسن صالح طالبت المدير الفني الجنوب أفريقي بتحديد احتياجاته مبكرًا لوضع القائمة المحلية للفريق.

وينتظر أحمد الشيخ عددا من العروض المحلية، على رأسها الاتحاد السكندري والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، حيث تقدمت الثلاثة أندية بعروض من أجل استعارة اللاعب في الموسم الجديد، ويتناقش مسؤولو الأهلي مع اللاعب العروض المقدمة له قبل إبلاغه بالرحيل لتحديد وجهته المقبلة.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون