رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو السولية يغادر معسكر منتخب مصر

09:41 ص | الأحد 15 نوفمبر 2020
عمرو السولية يغادر معسكر منتخب مصر

عمرو السولية

غادر عمروالسولية لاعب وسط النادي الأهلي، معسكر المنتخب الوطني، لغيابه عن مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأمم الأفريقية بالكاميرون 2020، أمام توجو، والمقرر لها بعد غد الثلاثاء، بسبب إيقافه لحصوله على إنذارين.

ونال السولية، الإنذار الثاني له في المباراة التي فاز فيها المنتخب الوطني، على نظيره التوجولي، بهدف دون رد، سجله محمود حمدي الونش، في اللقاء الذي جرى ضمن مواجهات الجولة الثالثة.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني، إلى توجو، في الثانية عشر ظهر اليوم الأحد.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع منتخب جزر القمر.

البدري: طريقة اللعب سبب استبعاد كوكا من مباراة توجو.. وهاني حالته جيدة

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن كوكا، يقدم مستوى متميزا بالتدريبات.

وقال البدري، خلال حواره ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة "صدى البلد": "كوكا يقدم مستوى متميزا بالتدريبات، سبب عدم الاعتماد عليه في مباراة توجو، هو طريقة اللعب، وأحيانا ستتغير، وقد يظهر بمباراة توجو الثانية".

وعن محمد هاني، قال إنه تعرض لكدمة خفيفة خلال المباراة، لكن حالته جيدة الآن، وسيخضع للمزيد من الفحوصات للاطمئنان عليه مرة أخرى.

وحقق المنتخب المصري انتصارا صعبا على ضيفه التوجولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

الفوز هو الأول للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام كل من كينيا وجزر القمر، ليكون الفوز الأول في عهد المدير الفني حسام البدري.

وارتقى الفراعنة لصدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع جزر القمر، بينما تجمد رصيد منتخب توجو، عند نقطة وحيدة في قاع ترتيب المجموعة.