رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاهر محمد طاهر.. مرحبا بك في مستشفى الأهلي للإصابات العضلية

09:01 ص | الإثنين 16 نوفمبر 2020
طاهر محمد طاهر.. مرحبا بك في مستشفى الأهلي للإصابات العضلية

طاهر محمد طاهر وسيد عبدالحفيظ

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بدء طاهر محمد طاهر، صفقة النادي الأهلي الجديدة القادم من صفوف نادي المقاولون العرب، التأهيل للتخلص من إصابته في العضلة الأمامية.

ودخل طاهر محمد طاهر غرف الجهاز الطبي في اليوم الأول من تواجده في التتش من أجل الخضوع لفحص طبي بسبب إصابته في العضلة الأمامية بمزق من الدرجة الثانية.

ورفع مسؤولو القلعة الحمراء شعار "مرحبًا بك في مستشفى الأهلي" في اليوم الأول لتواجد طاهر محمد طاهر، الذي ظهر في الأهلي بالأشعة التي خضع لها في الفترة الماضية لتعرضه لإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.

واستقبل محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، طاهر محمد طاهر في اليوم الأول له، خاصة أن محمد محمود كان يستكمل برنامجه التأهيلي ويخضع لفحص طبي تحت قيادة خالد محمود، طبيب الفريق، حيث يعاني محمد محمود من إصابة في غضروف الركبة تعرض لها مباشرة بعد تعافيه من إصابتين في الرباط الصليبي.

وترددت أنباء قبل تعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر أن اللاعب يعاني من إصابات مزمنة وخضع لجراحة في الرباط الصليبي، وهو ما نفاه تمامًا الجهاز الطبي لنادي المقاولون العرب.

طاهر محمد طاهر يغيب 3 أسابيع

ويغيب طاهر محمد طاهر فترة تصل إلى 3 أسابيع بسبب شكواه من الإصابة في العضلة الأمامية، ويرفض الجهاز الطبي بالأهلي الاستعجال نهائيًا في عودة اللاعب للتدريبات الجماعية لعدم تفاقم إصابته.

إصابات النادي الأهلي

واشتكى عدد من اللاعبين في الأهلي من الإصابات، حيث يعاني محمود وحيد من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني سعد سمير من قطع في وتر أكيلس ومحمود متولي من قطع في الرباط الصليبي، فضلا عن إصابة في الركبة يعاني منها كريم نيدفيد منذ فترة طويلة.