رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: صفقة تبادلية بين الزمالك والوداد لضم الكارتي مقابل أحداد وأوناجم

10:21 م | الخميس 19 نوفمبر 2020
مصدر: صفقة تبادلية بين الزمالك والوداد لضم الكارتي مقابل أحداد وأوناجم

وليد الكارتي لاعب الزمالك

وصل المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، أمس إلى القاهرة، للانضمام لتدريبات الفريق الأبيض، عقب انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي.

ويسود اتجاه داخل نادي الزمالك، بعدم استمرار أحداد مع الأبيض، خاصة أن المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو، يرى أن مركزه به عدد كبير من اللاعبين المميزين.

وكشف مصدر داخل النادي، أن المجلس يفكر في بيع الثنائي حميد أحداد ومحمد أوناجم لفريق الوداد المغربي، مقابل التعاقد مع وليد الكارتي لاعب وسط الوداد، في ظل مفاوضات الأبيض المكثفة معه.

وأضاف المصدر، أن هذه المبادلة، لم تكلف النادي الأبيض، أموال، بل سيحصل على مقابل مادي، وستشهد الساعات المقبلة، المفاوضات بين الناديين لحسمها.

الرباعي العائد من الإعارة يخوض تدريبات في النادي

ويخوض جميع اللاعبين العائدين من الإعارة، تدريبات تحت إشراف المعد البدني، جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، وهم أحمد أبو الفتوح، العائد من المشاركة مع المنتخب الأول، والنيجيري معروف يوسف والمغربي حميد أحداد، ومحمد أشرف روقة والوافد الجديد التونسي حمزة المثلوثي، من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل، لحين حسم مصير هم بخلاف التونسي الذي سينضم بشكل رسمي للفريق.

وسوف يقوم البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بتحديد إحتياجاته، من اللاعبين في ظل نقص الصفقات الجديدة، وعدم التعاقد مع الكثير من اللاعبين، عقب مواجهة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وإخطار اللاعبين الذين سوف يستمرون.

وكان الجهاز الفني للفريق واللاعبون، خضعوا لمسحة كورونا أمس داخل النادي، والتي تأكد من خلالها إصابة مدحت عبدالهادي المدرب العام، ومعه أحمد نادر السيد، الحارس الشاب بفيروس كورونا، على أن يخضعا لعزل صحي ومسحة أخرى خلال الفترة الجارية.

وتقرر عزل مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق، وأحمد نادر السيد الحارس الناشئ في منزليهما، بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.