رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. أسامة إبراهيم ينتقل إلى صفوف البنك الأهلي

03:43 ص | الجمعة 20 نوفمبر 2020
رسميا.. أسامة إبراهيم ينتقل إلى صفوف البنك الأهلي

أسامة إبراهيم

حصل مسؤلو البنك الأهلي على توقيع ظهير أيمن الدروايش أسامة إبراهيم ليرحل عن صفوف القلعة الصفراء، وقام مسؤلو البنك الأهلي بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه إلى خزينة الدروايش

ويذكر أن اللاعب أسامة إبراهيم، صاحب الـ 27 عاما، قد خاض 29 مباراة مع الدروايش.

وبدأ أسامة إبراهيم مشواره في صفوف إنبي ليرحل إلى القلعة البيضاء، ولكنه لم يقدم مردودا طيبا ليرحل إلى صفوف سموحة، ثم ينتقل إلى صفوف الدروايش موسم 2018/2018.

وفي إطار الصفقات التي يسعي مسؤولو الدروايش لإبرامها من أجل المنافسة على المربع، كشف أحمد مهدي مدير الكرة الطلائع الجيش حقيقة مفاوضات الإسماعيلي لضم حارس مرمى الفريق محمد بسام.

وقال "المهدي"، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، لن نفرط في بسام لأي نادي

وقال "المهدي"، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، "لن تفريط في بسام لأي نادي، لأنه من الركائز الأساسية التي لم نستطع الاستغناء عنها". 

وأردف "مسؤلو الإسماعيلي لم يرسلوا أي عرض رسمي حتى الآن فقط محادثات شفوية"

وأكمل "بسام عقده مستمر مع الفريق ولا نية التفريط فيه".

وارتبط اسم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش بالرحيل للدروايش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن مدير الكرة بالجيش، أكد رفض النادى التفريط في الحارس.

وعلى جانب آخر أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة طارق أبوالليل وأحمد صالح، إجراءات الاتفاق مع نظيره نادي طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكرى على تنظيم مواجهة ودية بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 نوفمبر الجاري.

تأتى الودية، في إطار استعدادات الدراويش لاستكمال منافسات كأس العرب للأندية الأبطال إضافة لمسابقة الدوري المحلي بنسختها الجديدة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق ودية أمام سيراميكا كليوباترا يوم 21 من  نوفمبر

وكان الإسماعيلي قد خاض وديتين، الأولى أمام أبو شحاتة وانتهت بفوز الدروايش بأربعة أهداف ثم تعادل الفريق في مباراته الثانية أمام السكة الحديد.