رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميار شريف تتأهل لنصف نهائي بطولة جران كاناريا للتنس

05:27 م | الجمعة 20 نوفمبر 2020
ميار شريف تتأهل لنصف نهائي بطولة جران كاناريا للتنس

ميار شريف

واصلت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة التنس تألقها في بطولة جران كاناريا المقامة حالياً في مدينة لاس بالماس بإسبانيا، وفازت على اللاعبة البلجيكية لارا سالدن في مباراة الدور الربع نهائي بنتيجة 7 /5 و6 / 3 ، لتتأهل إلى نصف النهائي.

وكانت ميار شريف لاعبة منتخب التنس قد تغلبت على ماتا كوستيك لاعبة إسبانيا ، بنتيحة 2/1، لتحصل على بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة لاس بالماس.

ونجحت ميار شريف في الفوز علي الإسبانية ربييرا باسولس بمجموعتين للاشيء والتأهل إلى الدور الثاني لبطولة لاس بالماس للتنس بإسبانيا.

وشهد التصنيف العالمي الشهري للتنس للاعبات المحترفات قفزة غير مسبوقة لميار شريف لاعبة التنس بعد تتويجها ببطولة تشارلستون الأسبوع الماضي.

ميار شريف تقفز 32 مركزا

وقفزت ميار شريف 32 مركزًا هذا الشهر، وأصبحت رقم 132 على العالم بدلا من 164، بعد حصولها على 136+ نقطة ليرتفع رصيدها لـ571 نقطة.

وحرص محمد الكردى، مساعد وزير الشباب والرياضة ومحمد عبد الأول معاون وزير الشباب والرياضة، على استقبال ميار شريف بطلة مصر فى التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية، فى مطار القاهرة مؤخرا قادمة من أمريكا، بعد التتويج ببطولة تشارلسون الدولية للتنس، وتقدمها فى التصنيف العالم.

ونجحت ميار شريف في الفوز على البولندية كاتارزينا كاوا المصنفة 130 عالميًا في نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بمجموعتين 6-2 و6-3، وتتوج بالبطولة بعد الفوز في 8 مباريات متتالية، لتسطر تاريخا جديدا للتنس المصري.