رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قمة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري

02:04 م | الإثنين 23 نوفمبر 2020
قمة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري

الأهلي والزمالك

أسفرت قرعة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، عن ملاقاة الزمالك للأهلي في الجولة الرابعة، ومباراة الدور الثاني تقام بالجولة 21.

ومن المقرر أن يكون الزمالك هو صاحب الملعب في لقاء الدور الأول بالجولة الرابعة، على أن يكون الأهلي صاحب الملعب والتنظيم في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز عن مواجهة الزمالك مع المقاولون العرب، في الجولة الأولى للمسابقة، حيث سيكون الفريق الأبيض هو صاحب الملعب والتنظيم في المباراة الأولى، فيما يواجه الأهلي نظيره مصر للمقاصة، ضمن الجولة الأولى.

وتُوج الأهلي بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه والمرة الخامسة على التوالي نسخة 2019-2020، وتسلم لاعبوه الدرع عقب مباراة طلائع الجيش، التي فاز بها المارد الأحمر، بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري على ملعب (الأهلي We السلام)، حيث جاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من وليد سليمان وجيرالدو وكهربا، في الدقائق 1، 18، 36.

واختار مسؤولو اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، لسحب القرعة الخاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز الجديد في نسختها الـ62، بالإضافة إلى حازم إمام نجم الزمالك السابق وعماد متعب نجم الأهلي السابق.

وعلق أحمد حسام ميدو، على قرعة مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرعة الدوري المصري الموسم القادم ممكن يبقى أقوى موسم في تاريخه، فرق كتير بتستعد بشكل جيد، البنك الأهلي عامل بادچيت كبيرة، سيراميكا نفس الكلام، المصري بيتعاقد مع لاعيبة كويسة، الاتحاد والإسماعيلي نفس الكلام، انبي فرقة كويسة، المقاولون والجيش ودجلة، وأكيد الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وأضاف ميدو  في تغريدة أخرى: "3 حاجات لازم يتطوروا مع الاستثمار وضخ الأموال الكبير الموجود دلوقتي في الدوري المصري، الأداء التحكيمي، الإخراج التليفزيوني والتصوير،  تعليمات المدربين للاعيبة وهما كسبانين بتضييع الوقت!!".