رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"التالتة شمال بتهز جبال".. رانيا يوسف تدعم الأهلي بـ"الرقص" (فيديو)

02:44 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
"التالتة شمال بتهز جبال".. رانيا يوسف تدعم الأهلي بـ"الرقص" (فيديو)

رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على دعم النادي الأهلي، قبل موقعته المرتقبة أمام الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له غد الجمعة، في التاسعة مساء، على ملعب "ستاد القاهرة".

ونشرت يوسف فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لها تدعم فيه النادي الأهلي على طريقتها الخاصة، من خلال الرقص على أغنية في "التالتة شمال"، وعلقت: "الثالثه شمال بتهز جبال وباعلي صوت دائما بنشجع الأبطال، الأهلي بطل أفريقيا بإذن الله شجعوا الأحمر".

وينهى الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، تدريباته استعدادا للموقعة المرتقبة أمام الزمالك، والتي تقام في التاسعة مساء غد الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحرص محمود الخطيب، على التواجد خلال الساعات الجارية في معسكر الأهلي، قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، لدعم ومؤازرة اللاعبين، والوقوف خلفهم في هذه المباراة الكبيرة.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لحسم تشكيل فريقه النهائي، والخطة التي سيخوض بها مباراة الزمالك، لحسم الفوز والتتويج بدورى أبطال أفريقيا الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ 2013، ومن خلال تدريبات الفريق في معسكره المغلق، وضح على الجهاز الفنى خوض المباراة بأغلب عناصر المجموعة التي يخوض بها الفريق مبارياته في الفترة الماضية دون أي تغييرات كثيرة.